2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: الأمور إيجابية “حكومياً” logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق logo المفوضية الأوروبية: يجب ألا يتم نشر مشاهد الهجوم الجبان في كوبنهاغن على شبكة الإنترنت
جمعية طرابلس لرياضة المعوقين تختم نشاطها Para Sports For All للعام 2022
2022-03-15 11:56:31

إختتمت جمعية طرابلس لرياضة المعوقين نشاطها الرياضي  Para Sports For All  للعام 2022 على أرض ملاعب جامعة الجنان  في مجال كرة السلة للكراسي المتحركة  وكرة الطاولة للكراسي المتحركة والريشة للكراسي المتحركة ودورة في المرونة والصمود Resilience.


وذلك بحضور السيد بجورن زيمبريتش مدير برنامج التنمية المحلية في شمال لبنان في GIZ، رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الدكتور سالم يكن ممثلاً بالأستاذ راني حداد، توفيق علوش رئيس جمعية طرابلس لرياضة المعوقين  والمدرب الدكتور عبد الرزاق إسماعيل.


والجدير بالذكر أن نشاط Para Sports For All للعام 2022  قد أستهل بحفل إفتتاحي بالنشيد الوطني اللبناني والنشيد الوطني الألماني ونشيد الإتحاد الأوروبي، وبكلمة  ترحيبية من جانب الفنان الممثل شادي عرداتي.


ثم تحدث بجورن زيمبريتش مدير برنامج التنمية المحلية في شمال لبنان في GIZفأثنى في كلمته على الدور الذي تقوم به جمعية طرابلس لرياضة المعوقين في مختلف أنشطتها الرياضية المميزة التي تتناغم  مع توجهات وكالتنا الألمانية  في الشراكة في تنفيذ مشاريع إنسانية إجتماعية رياضية لتعزيز فرص إندماج ذوي الإحتياجات الخاصة في الحياة الرياضية والإجتماعية العامة، وأن الوكالة لن تتأخر عن توثيق العلاقة مع جمعية طرابلس لرياضة المعوقين في إطار دورها البارز في التدخل النفسي والإجتماعي والعمل على دمج الرياضة بالصحة النفسية والتربية البدنية.


بدوره توفيق علوش رئيس جمعية طرابلس لرياضة المعوقين توجه كلمته بشكره لكافة القائمين والداعمين لهذه المشاريع والأنشطة الرياضية التي تتيح المجال واسعاً أمام الإستمرار والمشاركة في البطولات العالمية التي ستنظم مستقبلاً وذلك بفعل ما نراه ونلمسه من شغف وإصرار لدى اللاعبين،لا سيما عملية الدمج بين الأسوياء وذوي الإحتياجات الخاصة.


أما كلمة رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الدكتور سالم  يكن فقد ألقاها بالإنابة عنه مدير العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ راني حداد أكّد فيها على دعم الجامعة لكل مشروع يخدم الإنسان وحقوقه بشكل عام وأصحاب الهمم بشكل خاص وأن الجامعة ومنذ تأسيسها على يد البروفسورة الراحلة منى حداد يكن رحمها الله نادت ولا تزال بضرورة العمل على دمج أصحاب الهمم في مجتمعاتهم وقد تمت ترجمة ذلك في كافة مؤسسات الجنان التربوية وتم  تذليل كافة العقبات الهندسية والتربوية لأهل الهمم بإشراف متخصصين.


وأشار المدرب الدكتور عبد الرزاق إسماعيل الى أن دورة Para Sports For All  تأتي ضمن برنامج التنمية المحلّية في شمال لبنان المًنفذ من جانب الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) وبشراكة مع وزارة الشؤون الإجتماعية وبتمويل مشترك من الإتحاد الأوروبي وألمانيا UDP_NLوتخللت الدورة مباريات بين فرق عديدة واختتمت بتوزيع الدروع التقديرية و الكؤوس والميداليات على الفائزين.كما شارك في الحفل الختامي عدد من الفاعليات الرياضية المحلية والدولية ومهتمين.




مواضيع ذات صلة

  1. الرئيس نجيب ميقاتي يقرر العزوف عن الترشح للإنتخابات
  2. بالصورة: تكسير محتويات مصرف في طرابلس
  3. لجنة المال تقرّ نقل اعتمادات إلى الصحة لتأمين الأدوية للامراض المزمنة
  4. منطق ″رجل الدولة″ يتقدم على رغبة الترشيح!... غسان ريفي







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top