2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالصوره: قوى الأمن تُسطّر محاضر ضبط بحقّ هؤلاء logo أخطر المطلوبين بقبضة ”المعلومات “.. صيدٌ ثمين في عكّار logo بالصور: لقاء موسع في غرفة طرابلس الكبرى لمناقشة أزمة عقود الايجارات logo رفح:الأقمار الاصطناعية تظهر مخيمات إسرائيلية في خانيونس لإجلاء المدنيين logo حماس ل"المدن":رؤيتنا السياسية "النهائية" بعد المعركة الفاصلة logo "بلومبيرغ": إسرائيل تكثّف استعداداتها لحرب شاملة مع حزب الله logo التيّار الوطني الحرّ والتمديد للبلديات.. التغطية مؤمّنة!.. عبدالكافي الصمد logo الخماسية من دون أنياب.. ورئاسة الحوار غير قابلة للنقاش.. غسان ريفي
هبة تركية بـ 500 طنا من المواد الغذائية تصل الى مرفأ طرابلس غدا..
2022-03-18 19:26:32

بدأت النتائج الايجابية لزيارة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الى تركيا ولقائه الرئيس رجب طيب أردوغان والمسؤولين الأتراك تظهر تباعا، فبعد القرار التركي بالسماح للبنان باعادة تصدير الخردة الى تركيا بما يؤمن مردودا ماليا سنويا للخزينة اللبنانية يفوق المئة مليون دولار، تنطلق من مرفأ مرسين اليوم سفينة محملة بـ 500 طنا من المواد الغذائية المختلفة عبارة عن هبة تركية الى لبنان، لتوزيعها على الأجهزة الأمنية العاملة ضمن وزارة الداخلية من قوى أمن داخلي، وأمن عام وأمن دولة ودفاع مدني.

من المفترض أن تصل السفينة الى مرفأ طرابلس يوم غد السبت حيث سيكون في إستقبالها السفير التركي في لبنان باريش أولسوي، والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير ومدير عام النقل مدير مرفأ طرابلس الدكتور أحمد تامر، على أن يعقد مؤتمر صحافي يتحدث خلاله اللواء خير والسفير أولسوي.

وأشارت المصادر الى أن هذه الهبة التركية الأولى بعد زيارة الرئيس ميقاتي الى أنقره، حيث من المفترض أن يصار الى إرسال هبات أخرى ضمن خطة الدعم التركي للبنان.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top