2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق logo المفوضية الأوروبية: يجب ألا يتم نشر مشاهد الهجوم الجبان في كوبنهاغن على شبكة الإنترنت logo السفير السوري بروسيا: لا نتفاجأ من نقل أميركا والغرب وتركيا مسلحين من "داعش" و"النصرة" من إدلب إلى أوكرانيا
BEIN SPORTS تعلن نيلها حقوق البث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022
2022-03-21 16:26:38

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، عن نيلها حقوق البث المباشر للمباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 في 18 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


حقوق البث المباشر لقنوات beIN SPORTS شملت كلا من الجزائر، والبحرين، وتشاد، وجيبوتي، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وليبيا، وموريتانيا، والمغرب، وفلسطين، وقطر، والصومال، والسودان، وسوريا وتونس واليمن.


وبهدف عرض حقوق البث الجديدة ستطلق beIN SPORTS أربع قنوات جديدة خاصة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، باسم beIN SPORTS AFC، وbeIN SPORTS 1 AFC، وbeIN SPORTS 2 AFC، وbeIN SPORTS 3 AFC، حيث سيتم عرض كافة المباريات عبر جميع القنوات الأربع الجديدة، لتترافق مع تحليلات رياضية، من داخل أستوديوهات beIN SPORTS عالمية المستوى، عبر فريق من المواهب المتميّزة التي تتمتّع بها beIN.


وستقام التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 يومي الخميس والثلاثاء 24 والـ 29 من شهر آذار/ مارس الحالي، حيث وجهت المنتخبات الكبرى في القارة الآسيوية أنظارها على المواجهات الختامية للجولتين التاسعة والعاشرة.


وفي المجموعة الأولى، ضمنت جمهورية إيران الإسلامية وجمهورية كوريا تأهلهما حيث ستتنافسان على المركز الأول، ليليهما كل من الإمارات العربية المتحدة ولبنان والعراق الذين سيتنافسون على المركز الثالث.


أما في المجموعة الثانية، فستتنافس ثلاث منتخبات على مركزين مؤهلين تلقائيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث تتقدم المملكة العربية السعودية الطريق بينما تقف اليابان في أعقابها، في حين أن أستراليا – التي لا يزال يتعين عليها اللعب على المركزين الأولين – في سباق قوي للتأهل، حيث ستتجه المجموعة نحو نهائي مثير.


ان تصفيات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم متاحة لكافة المشاهدين والمشتركين عبر جميع باقات الاشتراك بقنوات beIN، مع جدول عرض المباريات وفق الرزنامة التالية:


القناة التوقيت (مكّة المكرّمة) المباريات التاريخ

beIN SPORTS AFC

beIN SPORTS 1 AFC

beIN SPORTS 2 AFC

beIN SPORTS AFC

beIN SPORTS AFC

beIN SPORTS 1 AFC 12:10

14:00

15:00

15:00

18:00

20:00 أستراليا – اليابان

كوريا – إيران

فيتنام – عُمان

لبنان – سوريا

الصين – المملكة العربية السعودية

العراق – الامارات العربية المتحدة 24 آذار/ مارس

beIN SPORTS 1 AFC

beIN SPORTS AFC

beIN SPORTS AFC

beIN SPORTS AFC

beIN SPORTS 2 AFC

beIN SPORTS 1 AFC 13:35

14:30

16:45

19:00

19:00

21:00 اليابان – فيتنام

إيران – لبنان

المارات العربية المتحدة – كوريا

سوريا – العراق

عُمان – الصين

المملكة العربية السعودية – أستراليا

29 آذار/ مارس


وستضاف حقوق بث تصفيات الآسيوية لكرة القدم الى قائمة حقوق البث الرياضية الفريدة التي تتمتع بها beIN SPORTS ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تشمل الحقوق الحصرية للدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري ابطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي، والدوري الاسباني وكأس الاتحاد الإنكليزي، وغيرها الكثير من حقوق بث كرة القدم والرياضات العالمية الأخرى.


يذكر أن beIN SPORTS هي الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



مواضيع ذات صلة

  1. "فيفا" و"يويفا" يحرمان المنتخبات والأندية الروسية من المشاركة في كافة المسابقات!
  2. "فيفا" يعتزم تجربة التحكيم الآلي خلال كأس العالم للأندية
  3. لاعبو كرة القدم يعانون من تأثيرات "كوفيد-19" بعد الشفاء الأولي






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top