2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo السفير السوري بروسيا: لا نتفاجأ من نقل أميركا والغرب وتركيا مسلحين من "داعش" و"النصرة" من إدلب إلى أوكرانيا logo شرطة كوبنهاغن: 3 قتلى وعدد من الجرحى جراء إطلاق النار داخل المركز التجاري ولا يمكن استبعاد فرضية العمل الإرهابي logo حاكم كالينينغراد: العقوبات الروسية ضد ليتوانيا قد تدمّر قطاع النقل ونصف الاقتصاد الليتواني logo إنماء طرابلس والميناء: لترميم المساكن المتهالكة في طرابلس logo خاص - مسؤول في محطة تلفزيونية يسرّب لمرجع حكومي! logo متى يعود معمل دير عمار الى الخدمة؟ logo ما جديد البطاقة التمويلية؟ logo سقط من الطابق الرابع!
ميسي يمهد لـ”مفاجأة” بعد نهائيات كأس العالم 2022
2022-03-26 19:59:47

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 7 مرات، أنه سيوضح “أموراً كثيرة” بعد نهائيات كأس العالم 2022 في كرة القدم، بدون كشف المزيد عن مخططاته، وذلك بعد قيادة بلاده إلى الفوز على فنزويلا 3-صفر الثلاثاء في مباراة هامشية ضمن تصفيات المونديال.


وقال ميسي في بينوس أيرس بعد تسجيل الهدف الثالث لبلاده “بعد المونديال، سأقوم بتوضيح أمور كثيرة بصرف النظر عن النتيجة هناك. نأمل أن تكون الأمور جيدة”.


وضمنت الأرجنتين تأهلها منذ فترة في التصفيات الأميركية الجنوبية، فيما يأمل ميسي بإحراز لقبه العالمي الأول بعد 4 مشاركات مونديالية، أبرزها في 2014 عندما حل وصيفاً لألمانيا بعد التمديد.


ورداً على سؤال حول مخططاته المستقبلية، قال لاعب باريس سان جرمان الفرنسي الذي سيبلغ الخامسة والثلاثين في حزيران/ يونيو المقبل: “لا أعرف. أفكر بما هو قريب، وهي مباراة الإكوادور (الثلاثاء في غوايايكيل). هناك بعدها مباريات التحضير في أيلول/ سبتمبر وتشرين الأول/ أكتوبر. ثم هناك المونديال، وبعدها، لا أعرف”.


وتابع نجم أمجاد برشلونة الإسباني سابقاً: “أنا سعيد هنا منذ فترة في الأرجنتين. من الجميل أن تستمتع مع هذا الجمهور والمنتخب والفوز بكوبا أميركا مع هذه المجموعة الرائعة”.


واوضح صاحب 81 هدفاً مع “ألبي سيليستي” أن الفوز في ملعب بومبونييرا كان هاما “لتوديع الجماهير لأننا لن نلعب هنا قبل كأس العالم”.


ويعيش ميسي موسماً متذبذباً في باريس بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني مهدراً تقدمه ذهاباً.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top