2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo جريمة قتل مروعة في لبنان.. إليكم التفاصيل! logo توقيف مواطنًا في الكورة.. والسبب؟ logo بالجرم المشهود.. توقيف شخصاً وزوجته بجرم تخزين المخدرات logo "استئناف الحرب"... حماس: إسرائيل تريد الإفراج عن أسراها فقط logo من قاعدة نيفاتيم... هاليفي: الردُ قادم logo للرد على إيران... إسرائيل "تؤجل" العملية البرية في رفح! logo بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! logo في دير قوبل... توقيف مشتبهاً به يقوم بتخزين المخدّرات في شقّته
مجلس الوزراء الاربعاء يبحث قضايا معيشية وازمة المحروقات والنزاع المصرفي القضائي
2022-03-28 08:25:17

تتّجه الأنظار إلى جلسة مجلس الوزراء الأربعاء والذي يبحث في أزمة المحروقات وكيفية التعاطي مع هذه الأزمة من قبل مصرف لبنان والشركات المستوردة للنفط فضلاً عن ضرورة تأمين الدعم لشراء القمح مع الإشارة إلى أن النزاع المصرفي القضائي سيأخذ حيزاً مهماً من الجلسة نظراً لتداعياته الخطيرة على الواقع المالي والاقتصادي، بحسب ما علمت «البناء».


وكتبت” اللواء” : فيما تردد أن جلسة مجلس الوزراء قد تنعقد بعد غد الأربعاء في السراي الحكومي، لفتت مصادر وزارية إلى أن بعض الوزراء لم يتبلغوا بأي أمر بعد حتى أن بعضهم توقع أن تنقل ال قصر بعبدا .


ورأت المصادر نفسها أن جلسة مجلس النواب غداً قد تحمل معها مؤشرا في ما خص الجلسة المقبلة. وأشارت إلى ان سلسلة اتصالات ولقاءات يشهده الأسبوع الحالي لا سيما في ما خص ملفات مالية فضلا عن مباحثات وفد صندوق النقد الدولي في بيروت . 


ولم يعرف بعد ما إذا كان المجلس الأعلى للدفاع قد يعقد اجتماعاً هذا الأسبوع أيضا لاسيما أن مدة التعبئة العامة بشأن كورونا تنتهي نهاية الشهر الحالي.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top