2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تحرير الشام تعتقل "صندوقها الأسود"..استبدال الحرس القديم ب" إصلاحيين" logo ميقاتي: الأمور إيجابية “حكومياً” logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق
داني الأسمر يعلن انسحابه ... " المطلوب ماروني غير قوي في طرابلس .
2022-03-28 11:59:32

 اعلن المرشح عن المقعد الماروني، في دائرة الشمال الثانية – طرابلس داني ميشال الأسمر الذي يشغل منصب مدير عام وكالة الأخبار الدولية و رئيس إتحاد الشباب اللبناني و العربي، في بيان اليوم، عن انسحابه من المعركة الانتخابية.
وقال الأسمر : “لما كنت قد ترشحت للانتخابات النيابية عن المقعد الماروني في دائرة الشمال الثانية طرابلس، نزولاً عند رغبة رفاقي واصدقائي وبعض السياسيين القريبين مني و بعض الأفرقاء والأحزاب  المقربين في طرابلس و الشمال، وبعد التعهد بأنني سأتحمل تمويل حملتي وتوفير كل الشروط اللازمة للانضمام إلى إحدى اللوائح القوية والبارزة،  تفاجأت بعقبات حالت دون انضمامي إلى تلك اللائحة والتي تبين لاحقا أن بعض القيميين عليها لا يريدون  "ماروني" قوي لترك المجال أمام إحدى اللوائح المدروسة والمفصلة على قياس خاص بهم و بالمنظومة الثابتة، وبما أنني لن أخوض المعركة إلا قوياً و لن أقبل أن أكون إلا وفياً لمن وثق بي، وبهدف عدم تشتيت أصوات الناخبين في دائرة الشمال الثانية طرابلس وتجيير اصواتهم لمرشح آخر من الدائرة المذكورة، وحيث انني لا اسعى من اجل منصب أو مقعد بل لأن أثبت أن هذا المقعد الماروني ليس حكراً على أحد و لا لوراثة عائلية بل لماروني قوي قيمة إضافية ، أعلن انسحابي من المعركة الانتخابية لمصلحة طرابلس أولاً، داعياً أهلي كل من آمن بي في المنطقة الى التصويت للمرشح الماروني المناسب و التغييري والاوفر حظاً والمنخرط في لائحة تستطيع تأمين حواصل انتخابية وتعزيز 
موقعه الماروني المناسب في لائحة تشبه المنتخب الطرابلسي و أن يكون ممثلاً حقيقياً لكل ناخب و أطلب من الأصدقاء و الأحبة و كل أبناء طائفتي و منطقتي و الطوائف الأخرى المؤيدة لي و التي كانت و لا تزال تسعى معي لإيصال صوتنا و فكرنا و نهجنا و تمنياتنا و أن تختار بكل دقّة و أمانة و لا تنجرف مع التيار المادي و أن تبقى على يقين بأن الوقت قد حان لاختيار الأفضل و الأنسب و لا تنظر إلى اللائحة بل إلى من يمثلها في هذه اللائحة..




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top