2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: الأمور إيجابية “حكومياً” logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق logo المفوضية الأوروبية: يجب ألا يتم نشر مشاهد الهجوم الجبان في كوبنهاغن على شبكة الإنترنت
لبنان يودّع حلم التأهل لـ”مونديال قطر 2022″
2022-03-29 18:26:40

ختم لبنان مشواره في تصفيات المجموعة الاولى من الدور النهائي الآسيوي المؤهل لمونديال قطر 2022، بخسارة أما مضيفته إيران 0 – 2 (الشوط الاول 0 – 1)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم ستاد الإمام الرضا في مدينة مشهد.


وسجل للمنتخب الإيراني الذي حجز باكرا مقعده في المونديال القطري، سرادار أزمون وعلي رضا جهانبخش في الدقيقتين 35 و72. وبذلك تكون إيران جددت فوزها على لبنان، بعدما قلبت تخلفها في ملعب صيدا ذهابا 0 – 1 في 11 تشرين الثاني الماضي الى فوز 2 – 1، علما انها سجلت إصابتين في الوقت المحتسب بدل ضائع للمباراة.


كما أنهى لبنان مشواره في هذه التصفيات بست نقاط جمع خمس منها خارج الديار بتعادله مع كل من الامارات والعراق سلبا، وفوزه على سوريا 3 – 2. في حين انتزع نقطة واحدة من العراق على أرضه إيابا في ملعب صيدا البلدي حيث خاض كل مبارياته بتعادله وإياه 1 – 1.


وكان لبنان جمع خمس نقاط في هذا الدور القاري الحاسم الذي خاضه مرة واحدة في تصفيات مونديال البرازيل، علما انه فاز على إيران وقتذاك في بيروت 1 – 0 برأسية لرضا عنتر، وتعادل مع أوزبكستان وكوريا الجنوبية في بيروت 1 – 1.


وسبق للبنان التأهل لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الصين السنة المقلبة، بعد بلوغه هذا الدور من التصفيات الآسيوية المزدوجة للمسابقتين القارية والعالمية.



مواضيع ذات صلة

  1. BEIN SPORTS تعلن نيلها حقوق البث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022
  2. رونالدو يبدي انزعاجه: أنا من يقرر مستقبلي
  3. ميسي يمهد لـ"مفاجأة" بعد نهائيات كأس العالم 2022


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top