2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة logo “الحزب” يستهدف مستعمرة شوميرا بعشرات الصواريخ ‏ logo بايدن يوقع اليوم حزمة مساعدات لإسرائيل:26 مليار دولار logo البنتاغون يباشر ببناء رصيف غزة"قريباً جداً"..واسرائيل تستعد لافراغ رفح logo بعد التصعيد أمس... لا كهرباء في "مرغليوت" و"كريات شمونة"! logo هكذا ردّ حزب الله على المجزرة ‌‏المروّعة في حانين! logo طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ logo أردوغان:نتنياهو هتلر هذا العصر
هكذا سترتفع أسعار الإنترنت والإتصالات في لبنان!
2022-03-31 22:56:31

أعلن وزير الاتصالات جوني القرم، “التوجه لرفع أسعار خدمات الانترنت والاتصالات بنسبة ضعفين ونصف عن التسعيرة الحالية، بعد موافقة مجلس الوزراء”.



وحذّر القرم في تصريح لوكالة “الأناضول”، من “خطر توقف خدمات الاتصالات في ظل وقف الدعم لهذا القطاع، وعدم تعديل التسعيرة”.



وأشار إلى أن “قرار الحكومة اللبنانية كان إلغاء الدعم المالي عن كل السلع والقطاعات والخدمات المستوردة من الخارج، باستثناء القمح وأدوية الأمراض المزمنة والمستعصية”.




وأضاف، “نظرا لتوقف الدعم، لم يعد بالإمكان احتساب كلفة الاتصالات كما هو حاليا، أي وفق سعر الصرف الرسمي للدولار الذي يبلغ 1508 ليرات، بينما سعر الصرف في السوق يبلغ اليوم نحو 23 ألف ليرة”.



وأكد أنه “لا بد من إعادة النظر بتسعيرة الاتصالات والإنترنت بأسرع وقت”، لافتاً إلى أن “رفع التسعيرة سيكون بنسبة ضعفين ونصف الضعف عن التسعيرة الحالية، وسيكون ذلك بعد موافقة مجلس الوزراء”.



ولفت القرم، إلى أنه “لا يتخوف من احتجاجات شبيهة بتلك التي اندلعت في عام 2019 بحال تقرر رفع أسعار الاتصالات والإنترنت، لأن الوضع مختلف كليا اليوم”.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top