2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد! logo رسائل بارزة من أرسلان.. هذا ما أعلنه أمام كوادر حزبه logo معلومة جديدة عن ″بطاقات التشريج″! logo تشييع الشاب محمد الذي قتل باطلاق نار.. هذا ما اعلنته عائلته! logo السلاح والزواج المدني..كخدعة انتخابية فاضحة logo المناورات الاسرائيلية تواجه حصاراً بحرياً يفرضه "حزب الله" logo سميرة أحمد.. تُطلق صالونها الثقافي
مذكّرة تعاون (بروتوكول تعاون أكاديمي) بين جامعة البلمند والمديرية العامة للأمن العام
2022-04-13 10:13:00

وقّعت جامعة البلمند ممثّلة برئيسها الدكتور الياس ورّاق والمديرية العامة للأمن العام ممثّلة بالمدير العام اللواء عباس ابراهيم بروتوكول تعاون أكاديمي يهدف إلى رفع المستوى التعليمي لضباط وعناصر المديرية.

تتشارك جامعة البلمند والمديريّة العامة للأمن العام اللبناني الرؤية حول أهميّة وضرورة تحسين مهارات العسكريين على جميع المستويات مما يعزّز أداءهم الوظيفي وقيامهم بالمهمات الوطنيّة. لذلك قرّرت جامعة البلمند توظيف قدراتها وطاقاتها في سبيل تلبية الاحتياجات العلمية المستقبلية لعناصر المديرية كما وعائلاتهم الذين يرغبون في الحصول على تعليم عالي في كافة الإختصاصات لديها. تتماشى هذه الاتفاقية مع رسالة الجامعة التربوية في لبنان.

وأعلن الدكتور وراق "انّ بريق الأمل يبقى في أمننا الذي نفخر به، أمننا الذي استعصى على الإرهاب، أمننا الذي حفظ الوطن وأبنائه، وهذا يعود بالفضل فيه إلى المؤسّسات العسكرية عامة وهذه المؤسّسة، مؤسّسة الأمن العام خاصة، برعاية لواءٍ يعرف معنى الوطن والمواطنة، ويحفظ الأمن والأمانة".

وبدوره أشار اللواء ابراهيم "بإن هذا الاتفاق سوف يستفيد منه ضباط وعناصر المديرية وعائلاتهم، فان هذا التعاون بيننا هو أبعد من أن يكون اتفاقًا بين مكوّنين بقدر ما هو تكامل أدوار في روح وطنية واحدة على طريق بناء لبنان القوي بتميّزه التربوي، لما فيه من قدرات أكاديمية ومهنية وعلمية، ووجهة لكل من يريد التقدّم والرقي".

وتابع اللواء ابراهيم جولته في البلمند بزيارة صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر في مقره في البلمند حيث تداول معه في أبرز الشؤون الراهنة على الساحة اللبنانية. كما لبى اللواء ابراهيم دعوة الدكتور وراق إلى مائدة إفطار أقيمت على شرفه في بيت الرئاسة في الجامعة بمباركة وحضور صاحب الغبطة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top