2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد! logo رسائل بارزة من أرسلان.. هذا ما أعلنه أمام كوادر حزبه logo معلومة جديدة عن ″بطاقات التشريج″!
انماء طرابلس والميناء هنأت بالفصح : لتكن الايام المقبلة محطة للتلاقي ورص الصفوف
2022-04-14 10:26:56

تقدمت جمعية “انماء طرابلس والميناء” في بيان “من المسيحيين عموما والذين يتبعون التقويم الغربي خصوصا، بأحر التهاني بحلول عيد الفصح المجيد، آملة ان “يعيده الله على اللبنانيين بالاستقرار و الازدهار والطمأنينة والسلام والمحبة”.



واكدت الجمعية “ضرورة الحفاظ على هذا البلد الذي لطالما كان نموذجاً للحضارة والعيش المشترك”، وأملت أن “تكون الايام المقبلة محطة للتلاقي ورص الصفوف لمعالجة كل الازمات ولا سيما منها الاقتصادية و المعيشية والحياتية الخانقة”.



ولفتت الجمعية أنها “توسمت خيرا بعودة لبنان الى حضن اشقائه العرب و عودة العلاقات الى طبيعتها مما يبعث الامل والخير ويبشر بعودة الثقة بلبنان”. ودعت مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية المواطنين الى “النزول الى صناديق الاقتراع بكثافة والمشاركة في هذا الاستحقاق المصيري، والتعبير عن رأيهم واختيار ممثليهم وإحداث تغيير حقيقي يبعث الامل بمستقبل لبنان وعودة المؤسسات الشرعية وبناء الدولة”.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top