2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo لقاء تشاوريّ بين سفراء “الخماسيّة” logo هذا ما قرره قادة الاتحاد الاوروبي بشأن لبنان logo عن نتائج نقاش المجلس الأوروبي حول لبنان.. هذا ما أعلنته ايطاليا logo "اجتياح رفح مقابل رد محدود على إيران"... عرضٌ أميركيٌ لإسرائيل! logo بسبب إسرائيل... غوغل تطرد 28 موظفا! logo بعد "الوعد الصادق"... هل خسرت إيران ورقة حمتها 40 عاماً؟ logo مسؤول بالموساد يكشف: الرّد على إيران "يشمل كل شيء" logo الجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح... تقارير بريطانية تكشف!
سعر الدولار يراوح مكانه
2022-04-17 11:26:17

حقّق الدولار ارتفاعاً ملحوظاً، وحافظ عليه في حالة شبه ثبات، باستثناء بعض الخروقات التي لا تزيد عن 100 ليرة صعوداً أو هبوطاً. وعليه، بقي الدولار ليوم الأحد 17 نيسان على معدّلاته السابقة، وهي نحو 24800 ليرة للشراء، ونحو 24900 ليرة للمبيع، مع ترك هامش تحرّك بنحو 200 ليرة، حسب المناطق والمبالغ المراد بيعها أو شراؤها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top