2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد!
دلسكو تُعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً لعمليات قطاع حلول القوى العاملة
2022-04-15 13:06:00

أعلنت دلسكو، المزود الرائد للحلول المتكاملة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين أنطوني مارك في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في قطاع حلول القوى العاملة.

 يتمتع أنطوني بخبرة واسعة في قطاع رأس المال البشري والحلول المبتكرة، اكتسبها على مدار مسيرته المهنية التي امتدت لما يصل إلى 30 عاماً في قطاعي الطيران وإدارة المرافق. وشغل مؤخراً منصب العضو المنتدب لمجموعة إيه بي إم إنك في المملكة المتحدة وأوروبا وأيرلندا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى ​أنطوني إدارة قطاع حلول القوى العاملة في دلسكو، والذي يشمل خدمات القوى العاملة وعمليات قطاع الطيران، بالإضافة إلى توفير حلول متكاملة ومصممة حسب الطلب لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل شركة، مستعيناً بسجله الحافل بالإنجازات في إدارة الأعمال وتطويرها وزيادة الإنتاجية والإيرادات.  

 وقال ديفيد ستوكتون، الرئيس التنفيذي لشركة دلسكو: "يسعدنا أن نرحب بأنطوني مارك في فريق دلسكو، ونثق في أنه سيشكل إضافة جديدة لشركتنا بخبرته الواسعة في القيادة التشغيلية والتنفيذية والعملية، ونأمل أن نستفيد من رؤيته الإستراتيجية ومهاراته الفنية العالية وبراعته التجارية المتميزة".

 وتسلّم أنطوني مارك مهام منصبه الجديد كمدير للعمليات في قطاع حلول القوى العاملة لدى دلسكو اعتباراً من 1 أبريل 2022.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top