2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حديث “من نوع تاني” بين نائب ومحلل سياسي على “الجديد” logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟
شراكة لمدة سنتين بين الصليب الأحمر اللبناني وشركة بيبسيكو
2022-04-29 13:37:33

أطلق الصليب الأحمر اللبناني وشركة بيبسيكو اتفاقية شراكة لمدة سنتين، تهدف إلى دعم خدمات الإسعاف والطوارئ ونقل الدم وغيرها من الخدمات، في ظلّ الأزمة الاقتصادية الحادّة في البلاد.


وأعلنت شركة بيبسيكو، بالتعاون مع مؤسستها الخيريّة (PepsiCo Foundation)، عن التزامها بتقديم 500,000 دولار أميركي لتمكين الصليب الأحمر اللبناني من مواصلة أعماله الإنسانية وضمان وصول خدماته  إلى الفئات الأكثر احتياجاً. 

وفي مؤتمر صحفي مشترك،  قال رئيس الصليب الأحمر اللبناني د. انطوان الزغبي: "وقفت بيبسيكو إلى جانبنا في أسوأ الأزمات خلال العامين الماضيين، وستساهم هذه الشراكة المهمة في تلقي أكثر من 4000 شخص خدمات الرعاية الصحية في هذا العام والعام المقبل".


أما الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتاني فشدّد على أنّ الصليب الأحمر اللبناني بأمسّ الحاجة لمساعدة الشركاء الموثوقين ليتمكّن من مواصلة تقديم خدماته التي تساهم في إنقاذ حياة الكثيرين في لبنان.

من جهته أثنى مدير عام عمليات الامتياز للمشروبات والأغذية في المشرق وشمال افريقيا في بيبسيكو رياض الموّاس على عمل الصليب الأحمر اللبناني  في مواجهة جائحة كورونا، واستجابته لانفجار مرفأ بيروت، وقدرته على الاستمرار في تقديم المساعدة للآلاف من الناس في هذه الأوقات العصيبة، منوّهاً بالدور الاستثنائي للمتطوعين.


وقال: "شراكتنا مع الصليب الأحمر اللبناني، المزوّد الأول للخدمات الطبية الطارئة والإغاثية في البلاد، ما هي إلّا تعبير عن التزامنا تجاه لبنان وشعبه في ظلّ أزمة صعبة وغير مسبوقة. وضمن شراكتنا هذه أيضاً، سندعم الصليب الأحمر اللبناني في حملته السنوية لجمع تبرعات إضافية".


وكانت كل من شركة بيبسيكو ومؤسستها الخيرية والشركة العصرية اللبنانية للتجارة (صاحب امتياز بيبسي كولا في لبنان) قد قدّمت سابقاً مساعدات مختلفة للصليب الأحمر اللبناني لدعم استجابته لتفشي وباء كورونا، وتعزيز قدرته لمساعدة الجرحى والمتضررين من انفجار مرفأ بيروت، وبذلك تكون بيبسيكو قد دعمت عمل الصليب الأحمر اللبناني بنحو مليون دولار على مدى ثلاث سنوات.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top