2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي! logo "مرضه قد يكون مميتاً"... جديد حالة الزعيم الشيشاني الصحية! logo بعد اكتشافها بخانيونس... أول تعليق أميركي على "المقابر الجماعية"! logo "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! logo في ملف النزوح السوري... جعجع: متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ logo بسبب دخان "المولدات"... الإصابات بالسرطان في بيروت تتضاعف!
أبراج ترى الأمور بإيجابية ونظرة تفاؤلية
2022-05-01 17:27:09


أبراج ترى الأمور بإيجابية ونظرة تفاؤلية


بين من يرى الأمور بإيجابية وبنظرة تفاؤلية للحياة، وبين من يرى السلبي منها، وينظر بتشاؤمٍ لكل ما يحدث حوله، يتباين الأشخاص حول العالم، لكن هل تخيلتم يوماً أن للأبراج علاقة بذلك؟ حيث إن هناك 5 أبراج يتمتع أصحابها بشخصية متفائلة ترى النصف المملوء من الكأس، وتحافظ على حيويتها وطاقتها الإيجابية، مهما تعرضت لمصاعب ومواقف في الحياة. إليكم تلك الأبراج الخمسة التي ترى الجانب المشرق من الحياة بشكل دائم، وترى الحياة وفق منظورها الخاص المتفائل.



الثور



لا يمكن لأي شيء أن يحبط مواليد هذا البرج، لكن هذا لا يعني أنهم لا يتأثرون بشكلٍ سلبي أو يحزنون، إنما هم قادرون على استعادة توازنهم وتفاؤلهم بسرعة، كما أنهم من الأبراج التي يمكنها المحافظة على إيجابياتها، لأنهم دائمو الحركة فهم حينما يجدون أنفسهم في مواقف سلبية يحافظون على متابعة مسيرتهم.



الأسد



يتصف مواليد هذا البرج بالتركيز دائماً على الجوانب الإيجابية فقط، لأنهم لا يرغبون في العيش بسلبية، حيث إنهم إذا دخلوا في مزاج التشاؤم، فلن يتمكنوا من الخروج منه. لذلك حتى لو لم يجدوا أي إيجابية، فهم يرغمون أنفسهم على تبني أي أفكار إيجابية؛ حتى لا يدخلوا في حالة الاكتئاب.



الميزان



عادةً يُعرف عن أصحاب هذا البرج أنهم يفكرون بالحلول عند وقوع أي مشكلة، لذا فإنهم يستمتعون ويشعرون بإيجابية أثناء البحث عن الحلول، وعندما يجدونها يتضاعف شعورهم بالإيجابية. وأصحاب هذا البرج متفائلون بشكل فطري.  وبالنسبة إليهم مهما كانت المشاكل كثيرة اليوم، فإن الغد سيحمل معه الحلول والكثير من الأمور التي يمكنها أن تقلب السيئ لإيجابي.



القوس



إذا شعر مواليد هذا البرج بأنهم يحاولون الحفاظ على إيجابيتهم، فإنّهم يعودون إلى المكان الذي يجعلهم يشعرون بالأمان والراحة، والذي قد يكون منزل العائلة أو الأصدقاء، وحينها سيستمدون الطاقة الإيجابية بسرعة.



الدلو



ينظر مواليد هذا البرج إلى أي موقف سلبي على أنه فرصة للتعلم من الخطأ، ويحاولون اكتشاف أي إيجابية يمكن الحصول عليها منه، لذا هم لا يسمحون لأنفسهم بأن يغرقوا في السلبية، ويعيدون حساباتهم ما يجعلهم يشعرون بالإيجابية بشكل دائم.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى في الحب



برج الأسد حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 17 أبريل 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top