2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo عطية: هناك ضغطا فرنسيا أميركيا لتحقيق خرق في الملف الرئاسي logo فعاليات اليوم الرابع لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس logo حريق في بورة لتجميع البلاستيك في هذه المنطقة logo صحيفة أميركية تكشف: حماس باقية فوق الأرض وتحتها! logo في الملف الرئاسي...عطية يتحدّث عن "ضغط فرنسي أميركي" logo إجتماع وزاري وأمني وقضائي في السرايا للبحث في موضوع النازحين السوريين logo جهاد الصمد ل”الحرّة”: أنا اسمي جهاد الصمد، أمارس دوري كرئيس لجنة دفاع وبلديات، لا أحد يطلب مني.. logo جنودٌ من الجيش الإسرائيلي تحت نيران حزب الله (فيديو)
قائد فريق كرة قدم لبناني يقرر الاعتزال
2022-05-03 09:56:33

أعلن نادي التضامن صور، اعتزال قائده بلال حاجو كرة القدم.


 


وقال حاجو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لا شك أن قراري اليوم هو الأصعب في حياتي وحياة أي لاعب كرة قدم، لكنه قرار لا بد منه مهما طالت المسيرة في الملاعب”.


وتابع: “بعد 3 عقود قضيتها برفقة الساحرة المستديرة، آن الأوان لختام مسيرتي الكروية التي قضيت كلَها مدافعاً عن ألوان التضامن صور بيتي الأول والأخير، وعشقي الذي لا ينتهي أبداَ”.



وأتم: “أتقدم بجزيل الشكر لكل المدربين والأجهزة الفنية الذين كان لي شرف العمل معهم، والشكر لإدارة نادي التضامن الحاضرة وكل إدارة مرت على النادي خلال مسيرتي معه، والشكر العظيم لجماهير التضامن صور التي كانت السند والعضد خلال كل حياتي الكروية”.



وكان حاجو قد لعب أيضا لنادي المبرة، حيث يعتبر اعتزاله حاليا حدث كبير لسفير الجنوب الذي لعب لصفوفه أعوام طويلة.



مواضيع ذات صلة

  1. اسطفان الدويهي خلال لقاء مع ماكينته الانتخابية: زغرتا الزاوية تستحق الافضل
  2. علوش يدعو إلى الأمل والانتباه لما يتم تحضيره للمدينة: المناصب ليست توريثاً ولائحتنا لا تريد الزعامة الطائفية بطرابلس
  3. متعاقدو "اللبنانية": مستمرون بالإضراب
  4. هل تقفل الإدارات الأربعاء؟






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top