2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
توقعات الأبراج اليوم الأحد 8 مايو / أيار 2022
2022-05-08 07:57:00


توقعات الأبراج اليوم الأحد 8 مايو  أيار 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم



قوتك الإيجابية ملحوظة بشكل خاص اليوم. قد تجد أنك تشع بشكل رائع للأشخاص من حولك ، برج الحمل. هذا بسبب طبيعتك المهذبة واللطيفة والمسالمة. أنت الجوهرة التي لا يتم ملاحظتها أو تقديرها دائمًا بالقدر الذي ينبغي أن تكون عليه. على الأرجح ، أنت تترك الأمر للآخرين لاتخاذ الخطوة الأولى. فكر في كونك المحرض اليوم. العالم بين يديك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



إذا كنت تأمل في يوم هادئ ، فقد لا تكون محاذاة الكواكب الحالية هي ما تريده تمامًا - لا سيما أنه قد يؤدي إلى وقوع حادث أو حدث يمكن أن يغير توازن علاقتك. ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا قد يفاجئك ، يمكنك اكتشاف أنه قد حسن الأمور بالفعل بينكما ، حيث توافقان على منح بعضكما مساحة أكبر.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



 قد تبدو حياتك أحيانًا وكأنها رحلة قطار الملاهي العملاق ، لكنك دائمًا ما تبتسم. أنت اليوم في ذروة ، لذا استمتع بأعلى نقطة وصلت إليها واستخدمها لصالحك. فقط تذكر أنه لا يشارك الجميع مزاجك الجيد.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



هذا يوم تجعلك تشعر بالراحة. إذا كان هناك شيء يدور في ذهنك وتحتاج إلى تفريغه ، فاطلب من صديق أن يسمع لك آذانًا صاغية. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مزيد من تمارين القلب أكثر مما كنت تمارسه مؤخرًا ، فقم اليوم بأول تمرين منزلي جيد وشعر بفائدة تلك الأنفاس العميقة التي توازن طاقة جسمك.

2. توقعات برج الثور اليوم



 برج الثور ، بدلاً من الحفر بعمق في البرميل بحثًا فقط عن التفاح المشوه والكدمات والعفن ، ركز على طرح التفاح الأحمر اللامع. بهذه الطريقة ستجلب الضحك والابتسامات إلى الشركة من حولك بدلاً من العبوس البائس. كل ما تحضره إلى السطح سيتم توزيعه على نطاق واسع ، لذا تأكد من وصولك إلى الأوقات الجيدة بدلاً من الأوقات العصيبة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



قد يعني التكوين النجمي الحالي أنك تبالغ في رد الفعل تجاه المعلومات ، دون قضاء بعض الوقت للتحقق مما إذا كانت صحيحة أم لا. قد تكون مشاعرك على محفز الشعر ، مما قد يؤجج موقفًا لا يدعو للقلق كثيرًا. إذا كنت أنت وحبيبتك تريدان أن تكونا على علاقة جيدة ، فتوقف وفكر قبل أن تتحدث.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



 أنت تتحدث إلى العالم ويستمع الجميع ، ولكن يبدو أن لا أحد يفهم. استمر في التحدث لأن الأشخاص الذين يهتمون بك يدعمونك على الرغم من أنك تعتقد أحيانًا أنهم مرتبطون بأجندتهم الخاصة. عند الحاجة ، سيكونون هناك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



قد تشعر بعاطفة إضافية اليوم ومن المهم التمسك ببعض مظاهر الروتين حتى لا تتغلب عليك طاقة الكواكب. افعل ما بوسعك لتقوية الجهاز العصبي وجهاز المناعة عن طريق اختيار الأنشطة السلمية على الأنشطة شديدة التحفيز.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم



يوجد اليوم العديد من المناطق التي يمكنك التألق فيها ، الجوزاء. ما عليك سوى أن تكون على طبيعتك لكي تكسب قلوب الآخرين. هناك لطف في أسلوبك يجذب الأشخاص المقربين إليك ، سواء كنت قد لاحظت ذلك من قبل أم لا. أدرك هذا ، واعلم أنه ليس صدفة. لا تحتاج إلى اتخاذ الكثير من الإجراءات. وسوف يأتي لك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



 قد تميل إلى فقدان هدوئك ، مع التكوين النجمي الحالي. قد تحاول الاحتفاظ بالنار لأطول فترة ممكنة وإخفاء مشاعرك ، ولكن عاجلاً أم آجلاً سيتعين عليك تقديم شيء ما. قد يكون لهذا نتيجة إيجابية في النهاية ، خاصة إذا كنت أنت وأحبائك لم تتواصلوا بشكل صحيح. سوف ينقي الهواء ، بحيث يمكنكما الابتسام مرة أخرى.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



 لقد سددتم الكرة - إنها جولة على أرضهم! قم بتشغيل القواعد وتعال واحتفل مع زملائك في الفريق. استمتع بالصفعات على الظهر ، لكن لا تنس أن تصفع الآخرين في المقابل. من المهم أن تفهم أن النجاح هو جهد جماعي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



 امنح نفسك المساحة التي تحتاجها لقضاء أسبوع جيد وصحي. هذا ينطوي على التخطيط للمستقبل. لديك فكرة عن نوع التمرين الذي ستستمتع به كل يوم ، وخطط لثلاث وجبات على الأقل تحضرها في المنزل (مع بقايا طعام للغداء في اليوم التالي!) ، وامنح نفسك ساعة عامة لتكون جاهزًا للنوم . هذا النوع من التخطيط سوف يجعلك في وضع جيد وأنت تحاول تهدئة طاقة جسمك خلال الأوقات العصيبة.

4. توقعات برج السرطان اليوم



إذا كنت تشعر بالحاجة اليوم ، فقد تفكر في طلب المشورة من الآخرين ، برج السرطان. قد يلقي الشركاء المقربون الضوء على الموقف ، لذا إذا كنت تبحث عن نصيحة ميتافيزيقية عميقة ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر. والأهم من ذلك كله ، دلل نفسك ببعض الراحة والاسترخاء. هذا اليوم مناسب تمامًا لممارسة ألعاب الطاولة أو مشاهدة فيلم أو قراءة أحدث إصدار من مجلتك المفضلة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



قد تعني حركة الأجرام السماوية اليوم أنك تائب عندما تدرك أنك انتقدت بشدة إشاعة يبدو أنها توحي بأنك كنت متورطًا مع شخص فاضح إلى حد ما. سيكون من الأفضل أن تتحقق من مصدر المعلومات قبل أن تغضب من الشخص الخطأ. سيكون التحدث مباشرة إلى الشخص المناسب خيارًا أفضل.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



 لا تنزعج وتحبط عندما لا تتطابق الأرقام. عد إلى مكان هادئ ، اشرب كوبًا من القهوة منزوعة الكافيين واسترخي. ضع أغنية جميلة في رأسك وسيصبح اليوم أكثر سلاسة. هناك دائمًا وقت لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء الذهني..

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



 ربما يكون كل هذا الإيواء في مكانه قد أدى أخيرًا إلى تنشيط أو تنشيط غريزة التعشيش الكامنة لديك. من المهم الانتباه إلى هذا الشعور والقيام بكل ما في وسعك لجعل منزلك بيئة مريحة ورعاية. نأمل أن يكون لديك بالفعل كل الأشياء الرائعة التي تحتاجها لإعداد عشاء صحي في المنزل. اجعلها ليلة لك ولجسمك: مهدئة ومغذية وراحة.

5. توقعات برج الأسد اليوم



 اخرج في الهواء الطلق اليوم بأي طريقة تناسب خيالك يا ليو. من المهم أن تمارس جسدك بعض النشاط البدني السريع ، أو على الأقل إنعاش روحك بركوب سيارة مكشوفة. هذا وقت رائع بالنسبة لك. تشعر أنك حي ومفرح بحياتك. انضم إلى الآخرين للتعرف على كل ما لديك ، واشكر على وجبتك الليلة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



  يوفر التكوين النجمي الحالي فرصة لبداية جديدة في علاقتك. إذا بدا أنك واجهت مشكلة في التواصل بسبب سوء فهم ، فتشجّع. إذا كان بإمكانك الجلوس والبدء في الحديث عن ما تشعر به بصدق ، فسوف تكتشفان أن سفينة شريكك (الحالية أو المرتقبة) تزداد قوة. إنكما تهتمان ببعضكما البعض بعمق ، لذلك لا تخف من السماح لذلك بالظهور!

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



 تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لك ، فلماذا لا تسير على ما يرام؟ لا تأخذ ثروتك كأمر مسلم به ، ولكن بدلاً من ذلك يجب أن تستمر في البناء عليه. لقد عملت للوصول إلى ما أنت عليه ، والآن تحتاج إلى العمل للمضي قدمًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



 قد تشعر بالرغبة في الابتعاد عن روتين التمرين اليوم أو الخروج في اتجاه مجنون عندما يتعلق الأمر باختياراتك الغذائية. حاول استخدام الانضباط وقوة أعلى عندما تشعر بالحاجة إلى التمرد على ممارساتك الصحية. اسأل نفسك عما إذا كان الأمر يستحق ذلك حقًا - عندما يعتمد جزء كبير من حياتك على صحتك - لتعطيل جدولك لمجرد تشتيت ذهنك. تحدد مثل هذه الأوقات طريقنا إلى الصحة.

6. توقعات برج العذراء اليوم



 من المحتمل أن يكون اتخاذ القرارات اليوم شبه مستحيل بالنسبة لك ، برج العذراء. لهذا السبب يجب أن تتركهم لشخص آخر. امشي مع شريكك حتى لا تضطر إلى التفكير حقًا في وجهتك. مهمتك هي التركيز على الجانب العاطفي للأشياء وجعل حلم الجميع آمنًا. طبيعتك المحبة والعناية هي سلعة ثمينة هذه الأيام. حماية هذه الهدية والاعتزاز بها.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



 على الرغم من أنك قد تحاول جعل مشاعرك الحماسية تحت السيطرة وتكشف عن نفسها بمهارة ، حتى بذوق رفيع ، فقد لا تكون قادرًا تمامًا على إدارة ذلك ، خاصة مع المناخ الكوني الحالي. كانت العواطف تغلي تحت السطح بالنسبة لشخص معين لبعض الوقت ، وعندما تسنح الفرصة اليوم لفعل شيء حيالها ، فقد يكون كل هذا كثيرًا!

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



 لا تحاول الإبحار عبر الضباب. بدلاً من ذلك ، يجب أن تنتظر حتى تتضح الأمور قبل المضي قدمًا. ستتسبب توجيهات الآخرين في اتخاذك منعطفًا خاطئًا. انتظر حتى تشرق الشمس وستعرف الطريق الصحيح الذي يجب أن تسلكه.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



تجعلك جوانب اليوم تشعر وكأنك في المنزل تمامًا ، من الناحية المجازية (من المحتمل جدًا حرفيًا أيضًا). هذا لا يعني أنك ستشعر "بالروعة" أو أن كل شيء سينجح "على أكمل وجه". إنه يقدم ببساطة طاقة معينة حيث يمكن ملاحظة طبيعتك الحقيقية. مفتاح الاستمتاع بهذا العبور هو الاسترخاء. افعل الأشياء التي تريحك حقًا. قد يشمل ذلك اليوجا والحصول على قسط كبير من الراحة وشرب الكثير من الماء. امنح نفسك الأشياء التي تحتاجها على المستوى المادي ، وسيكون من السهل فهم مشاعرك.

7. توقعات برج الميزان اليوم



سيكون هذا أحد تلك الأيام التي تتضايق فيها إذا استغرق شخص ما وقتًا طويلاً لاتخاذ قرار بشأن شيء ما ، الميزان. لن تتحلى بالصبر للالتزام بأي شخص يستمر في مراجعة كل تفاصيل قضية ما. من المرجح أن ترغب ببساطة في اتخاذ قرار ، للأفضل أو للأسوأ.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



 تبشر حركة الكواكب بيوم تأخذ فيه الرومانسية نبرة أقوى بكثير. لم يعد بإمكانك التظاهر بأن الهمس بأشياء حلوة في آذان بعضكما البعض والذهاب للتنزه أو في الحديقة كافيان. أنت تدرك أن هناك علاقة قوية للغاية بينكما لا يمكن تجاهلها بعد الآن. يمكنك أيضًا أن تجمع شجاعتك وتقول ما تشعر به حقًا.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



 الوفرة في كل مكان حولك. ربما حان الوقت لتوديع الأفكار القديمة التي عفا عليها الزمن حتى تتمكن من احتضان هذه الطاقة الجديدة الوفيرة. كن حاسما وخذ وقتك. الأمتعة الزائدة سوف تحبطك في المستقبل. تبسيط الآن للحصول على أفضل النتائج.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



 يشير الغلاف الجوي السماوي اليوم إلى وقت للاعتراف العاطفي. قد يكون هذا أمرًا صعبًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يميلون إلى الشعور بالاعتراف فقط عندما تحظى الذات الخارجية بالاهتمام. يمثل الجانب في اللعب الطاقة الداخلية. بعبارة أخرى ، لا يتعلق الأمر بمظهرك ، أو كيف تلبس ، أو من "تبدو". ستستفيد من هذا العبور بالنظر إلى الداخل. للمساعدة ، حاول بدء جلسة يوجا متدفقة تركز بشكل أساسي على جانب التنفس في هذا التخصص. إلقاء الضوء على الممرات الداخلية لهويتك الحقيقية.

8. توقعات برج العقرب اليوم



استخدم قوة الكلمات كوسيلة فنية للتعبير عن نفسك ، برج العقرب. لديك طريقة سحرية مع الكلمات التي غالبًا ما لا يتم التعرف عليها. طبيعتك الحسية شاعرية. لا يجب أن تحرم الآخرين من هذه الموهبة ، فاستعرضها للعالم. ربما تكون متحمسًا لكتابة قصيدة حب لشريك يعني لك الكثير. بقدر ما قد يبدو هذا مبتذلاً ، فهو في الواقع رومانسي جدًا.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



 إذا كان شخص ما يحاول إقناعك بمزايا الخروج في موعد معهم لبعض الوقت ، فمع التكوين النجمي الحالي ، قد تميل إلى الاستسلام ومعرفة كيف ستسير الأمور. هناك كل فرصة أن تجدها تجربة مفيدة ، وسوف ترغب في اكتشاف المزيد حول الدوافع الأعمق لبعضكما البعض.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



 حاول ألا تغمر نفسك كثيرًا بالمعلومات التي تأتي في طريقك. بمجرد أن يبدأ رأسك بالدوران ، سيكون من المستحيل عليك جعله يبطئ. أفضل دفاع لك ضد هذا الوابل هو البقاء منظمًا. ملف الأشياء.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



تمنحك محاذاة الكواكب اليوم القدرة على رؤية نفسك من أجل الشخص الجيد والجميل الذي أنت عليه! إذا كنت تعتني باحتياجاتك وتولي اهتمامًا وثيقًا لنفسك (الأكل اليقظ ، والتمارين الرياضية ، والنوم) فسوف تشعر بالراحة بشكل خاص. إذا كنت تشعر بالذنب لأنك تشتت انتباهك وتتجاهل جسدك ، فإن هذا الجانب الخيري يصل إلى أعماق قلبك وينشر ضوءه الشافي من الذهب الوردي.

9. توقعات برج القوس اليوم



يمكن توسيع كل ما تعمل عليه في هذا الوقت بشكل كبير بمساعدة شريك ، وخاصة مشروع إبداعي أو عمل مكتوب ، القوس. شاهد كبذرة واحدة من فكرة تتفتح في مجال كامل من الإبداع. هناك أكثر مما تراه العين حيث تجد نفسك تحلق أعلى وأعلى. تذكر أنك مقيد فقط بخيالك ، لذا احلم بشكل كبير.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



 تزيد محاذاة الكواكب اليوم من مشاعرك إلى حد كبير ، بحيث عندما يلفت انتباهك شخص ساحر ولذيذ ، قد تجد أنه من المستحيل تقريبًا احتواء نفسك. لحسن الحظ ، قد لا تكون هناك حاجة لذلك ، حيث توجد فرصة كبيرة في أن يجدوك بنفس القدر من الجاذبية. سيكون بالتأكيد اجتماعًا مثيرًا للاهتمام ، ويمكن أن يتطور إلى شيء عميق للغاية.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



 يا له من يوم تكون فيه في صدارة لعبتك! انطلق في نزوة وجرب شيئًا لم تجربه في الظروف العادية. أنت في مرحلة عالية وتشعر بتحسن. اذهب للذهب وسوف تحقق أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن!

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



من المهم بين الحين والآخر التحقق من خزانة الأدوية الخاصة بك والتخلص من الأدوية القديمة التي كانت لديك لفترة طويلة جدًا. تحقق من التواريخ وإذا كانت قديمة ، فإنها تذهب في القمامة (في حاويات محكمة الغلق ، ويفضل لحماية الحيوانات والأطفال الصغار). أثناء تواجدك هناك ، تحقق من مقدار "الأشياء الممتعة" الموجودة في خزانتك. هل هناك زيوت عطرية ونقع من إبسوم قد نسيت أمره؟ يعتبر بلسم الليمون منشطًا قويًا للأعصاب ، وعند تناوله كشاي أو مكمل أو زيت أساسي ، يمكن أن يفعل المعجزات ليغرس فيك شعورًا بالهدوء والرفاهية.

10. توقعات برج الجدي اليوم



 استفد من الشعور بالمرح والحيوية في اليوم بدلاً من الانزعاج منه ، برج الجدي. لا يمكنك الاختباء في غرفة نومك إلى الأبد. حسنًا ، يمكنك ذلك ، لكن ينتهي بك الأمر إلى الهزال ولن يلاحظ أحد ذلك. إنه يوم جيد للخروج والاستمتاع مع الأصدقاء. تمنى للناس بدلاً من شتمهم. إجراء اتصالات. تذكر أن تضحك كثيرًا قدر الإمكان.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



قد لا تتمكن من إيقاف تراكم الكهرباء بينك وبين شخص آخر اليوم ، خاصة مع التكوين الكوكبي الحالي. الفكر والمنطق لا يدخلان في هذا ، ولا يمكن لأي قدر من التخطيط أن يجهزك لشدة الموقف. سيكون هذا الشخص إما أن تظل قريبًا جدًا منه أو تميل إلى الهروب منه.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



تتمثل استراتيجيتك اليوم في الابتعاد عن الأذى واللعب في الدفاع. أنت لست في وضع يسمح لك برمي الكرة بعمق. بدلاً من ذلك ، من الأفضل أن تدرس جدول أعمالك وأن تكون أكثر تحفظًا في أسلوبك. لا تقضم أكثر مما تستطيع مضغه.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



ستشعر اليوم بالانجذاب في اتجاهات كثيرة. كن على دراية بما تشعر به وكيف تفسر المواقف التي تجد نفسك فيها. حافظ على مسافة معينة عنك ، حتى تحصل على أقصى استفادة من هذا العبور. الموازنة بين المشاعر والأفعال مهارة مهمة يجب تطويرها. خذ طاقتك العاطفية إلى تمرين منزلي لمعالجتها وإطلاقها بشكل جسدي.

11. توقعات برج الدلو اليوم



كلما تحدثت مع الناس ، زادت نجاحك يا برج الدلو. كل شخص هو مورد قيم ، لذا استفد من هذا البئر اللامحدود. رشاقتك مع الكلمات والحقائق مثيرة للإعجاب ، لذا استخدمها لصالحك. الأصدقاء مصدر فرح عظيم ، وهذا وقت رائع للتواجد معهم. بالنسبة للجزء الأكبر ، لا يهم ما تفعله. ما هو الشخص الذي تتعامل معه هو المهم.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



من الغريب كيف يمكن لشريكك (الحالي أو المرتقب) في بعض الأيام القيام بأشياء معينة وليس لها أي تأثير عليك ، بينما في أوقات أخرى يمكن أن تؤثر الأشياء نفسها عليك بشدة. تجعلك المواءمة السارية اليوم حساسة للغاية ، وقد تجد أن هذا يثير مشاعر قوية تحتاج إلى التعامل معها. ومع ذلك ، يعد هذا وقتًا إيجابيًا للغاية للقيام بذلك ، حيث ستستفيدان كثيرًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



 لا تقنع برطانة مبرد المياه. تمسك بأسلحتك واحترس من خطاب الآخرين. في أعماق قلبك ، أنت تعرف الخطوة الصحيحة. لا بأس أن تسأل نفسك ، ولكن بمجرد اتخاذ القرار ، انتقل ولا تنظر إلى الوراء.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



إذا كنت في حالة مزاجية لتدليل نفسك اليوم ، فسيكون الأمر يستحق أن تحجز طوال الليل في "Chez Toi" (المعروف أيضًا باسم: Your Place.) مارس بعض التمارين بعد العمل حتى يكون جسمك حقًا مستعد لعمق التدليل الذي توشك على إخضاعه له. احصل على بعض الطعام الخفيف في متناول اليد للاستمتاع به أثناء قضاء المساء في المنتجع الصحي الخاص بك. أشعل الشموع ، ارسم حمامًا ساخنًا أو دشًا. سيكون زيت ماغنوليا اللمسة المثالية للتطهير الجسدي والنفسي.

12. توقعات برج الحوت اليوم



كن حذرًا من الأشخاص الذين يتحدثون كثيرًا ويعدون العالم ولكنهم يجدون صعوبة في توصيل البضائع ، برج الحوت. قد تكون محاصرًا اليوم إذا اعتمدت على أشخاص لا يمرون بالطريقة التي قالوا إنهم سيفعلونها. لا تتردد في المشاركة في الأنشطة الاجتماعية مع الشركاء ، ولكن لا توقع أي صفقات تجارية كبيرة معهم في الوقت الحالي.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



 تشير محاذاة الكواكب الحالية إلى أنك قد تحتاج إلى توخي الحذر في تفاعلاتك اليوم ، حيث قد تكون عرضة لأخذ الأشياء بطريقة خاطئة ، وبالتالي تنفر نفسك من أحبائك. مشاعرك متقلبة أكثر بكثير من المعتاد ، لذا ربما يكون من الأفضل قضاء بعض الوقت بمفردك للقيام بشيء خاص ، ومنح بعضكما البعض استراحة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



 لا تزرع أي بذور في هذا الوقت. بدلاً من ذلك ، يجب أن تنتظر حتى يصبح كل شيء في صالحك. في غضون ذلك ، قم بجمع المعلومات بحيث تكون تحت تصرفك ، عندما يحين الوقت لوضع يديك في التربة وإنشاء شيء جديد.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



 من المرجح أن تطفو على السطح الذكريات أو ذكريات الماضي. يمكن أن تكون الذكريات السعيدة إشارات أو اقتراحات من روحك لتكرار شيء ما في حياتك. إذا كنت تومض على نفسك في حالة ممتازة منذ سنوات ، فمن الواضح أنها علامة على العمل نحو تلك الحالة الجسدية بدءًا من اليوم. إذا كنت تتذكر فجأة الوقت الذي أدركت فيه أن معظم الخضروات ليست مقرفة في الواقع ، فقد اتضح أنك لم تكن قد أعدتها بشكل صحيح من قبل ، إنها أمسية مثالية للبحث عن وصفة لتلك القنابل الغذائية الصغيرة وتقديمها على العشاء!



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



مميزات وعيوب برج الدلو للرجل والمرأة



شهر مثمر وواعد بكثير من التقدّم مع ظهور انشغالات مهنية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top