2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد!
لبنان يخسر امام ايران!
2022-05-12 20:56:39

 عانى منتخب لبنان لكرة السلة خسارته الأولى امام ايران 67 – 72، بعد ظهر اليوم، بطولة غرب آسيا للمنتخبات (تحت ال16 سنة للذكور) التي تقام حتى السبت 14 ايار في العاصمة الأردنية عمان. 


 


وبعدما حقق المنتخب اللبناني انتصارين على الاردن والعراق في اليومين الأول والثاني، تعرض للخسارة امام نظيره الايراني في اليوم الثالث بفارق خمس نقاط. 


 


وعلى الرغم من نجاح لبنان في مجاراة المنتخب الايراني، لا بل التفوق عليه في الربعين الأول والثاني الذي انتهى لمصلحته 40-33، نجح الايرانيون في بسط سيطرتهم على مجريات الربع الثالث وانهوه لمصلحتهم 58-42، وبفارق 16 نقطة بعد تراجع لافت في أداء اللبنانيين الذين افتقدوا لاعبهم وأحد هدافيهم سيروج افيديسيان الذي ارتكب خطأه الرابع ليريحه المدرب اللبناني ربيع فرنسيس وليزج به لاحقا. 


 


وفي الربع الرابع والأخير حاول اللبنانيون العودة من بعيد وقلصوا الفارق الى تسع نقاط 63-72، وانتفضوا في الدقائق الأخيرة ثم سجلوا 4 نقاط لكن الايرانيين انهوا المباراة لمصلحتهم 72-67 وبفارق خمس نقاط. 


 


وتبقى مباراة واحدة للبنان الجمعة ضد سوريا عند الساعة الخامسة بعد الظهر، وفوز لبنان يضمن تأهله الى بطولة آسيا التي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في حزيران المقبل، علما ان منتخبين يتأهلان من بطولة غرب آسيا الى البطولة القارية المؤهلة بدورها (4 منتخبات) لبطولة العالم في تموز المقبل. 



مواضيع ذات صلة

  1. فوز ثان للبنان على العراق
  2. فوز لبنان على الأردن 79 - 56 في بطولة غرب آسيا لكرة السلة
  3. وزارتا الثقافة في لبنان وايران: المقاومة وحدها هي التي تجدي نفعا مع المحتلين







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top