2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد! logo رسائل بارزة من أرسلان.. هذا ما أعلنه أمام كوادر حزبه logo معلومة جديدة عن ″بطاقات التشريج″! logo تشييع الشاب محمد الذي قتل باطلاق نار.. هذا ما اعلنته عائلته! logo السلاح والزواج المدني..كخدعة انتخابية فاضحة logo المناورات الاسرائيلية تواجه حصاراً بحرياً يفرضه "حزب الله" logo سميرة أحمد.. تُطلق صالونها الثقافي
Fresh رعب جنوني بنكهة لذيذة!
2022-05-12 22:55:47

يقدم «Fresh» وجبة متكاملة متعددة الأطباق مع تصوير سينمائي مبهر، وصور مثيرة للاضطراب، مع أفضل أداء في فيلم رعب في السنوات القليلة الماضية، حيث ينضم «سيباستيان ستان» إلى قائمة أشرار الرعب الجذابين والمهووسين، ويستكشف هذا الفيلم الدموي الرائع عالم المواعدة العصرية.

إن «Fresh» فيلم رعب جنوني بنكهة لذيذة لا يسمح لكم حتى بمعرفة ما يتمحور حوله حقا إلا بعد مرور 30 دقيقة من مدته التي تصل إلى حوالي ساعتين، وهو يقدم وجبة متكاملة متعددة الأطباق تتضمن عدة أنواع من الأفلام، لكن يتمكن من الحفاظ على التوازن والواقعية بفضل البطلين الرئيسيين فيه.

يبدأ الفيلم بفاتح الشهية، فيقدم شخصية نوا (دايزي إدغار-جون) وهي تتنقل في العالم الوحشي والقاسي للمواعدة العصرية عبر الانترنت، واستعراض للرجال المروعين الذين تلتقي بهم، وما أن يبدو أنها فقدت الأمل، تصل المقبلات على هيئة ستيف (سيباستيان ستان)، والذي يمتلك جميع عناصر الرجل المثالي، فهو مضحك وذكي ومراع للآخرين، بالإضافة إلى أنه طبيب وسيم.

تؤجل المخرجة «ميمي كايف» الكشف الحتمي عن نوايا «ستيف» لأطول فترة ممكنة أثناء تقديم عناصر أفلام رومانسية كوميدية، ابتداء من لقاء لطيف بين البطلين في السوبر ماركت أثناء مناقشة مزايا عنب غزل البنات وصولا للتحدث عن عائلاتهما خلال عشاء لطيف، حيث تتمكن «كايف» من جعل الانسجام بين «نوا» و«ستيف» قابلا للتصديق، ما يوضح سبب وقوعها في غرام هذا الشاب وتجاهل كل الإشارات التحذيرية الواضحة.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top