2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد!
اجتماع أمنيّ في سراي حلبا.. ماذا في التفاصيل؟
2022-05-14 09:56:32

ترأس محافظ عكار المحامي عماد اللبكي اجتماعا لمجلس الامن الفرعي في سرايا حلبا الحكومية، حضره المحامي العام الاستئنافي في الشمال القاضي زياد الشعراني، مسؤول مخابرات الجيش في عكار العقيد ميلاد طعوم، مدير امن الدولة في عكار العقيد ريمون أبو معشر، مسؤول دائرة امن عام محافظة عكار العقيد عبدالرزاق مالطي، امر المفرزة القضائية في عكار العقيد نديم عبدالمسيح، مساعد قائد منطقة الشمال الاقليمية العقيد ايلي رفول، قائد سرية درك حلبا المقدم اسماعيل الايوبي، امر مفرزة الاستقصاء في الشمال المقدم بطرس سيدة، رئيس مكتب معلومات الامن العام في عكار الرائد وسيم الصايغ، رئيس فرع المعلومات في القبيات الرائد علي ضاهر، آمر فصيلة درك حلبا الرائد عبدالعزيز دياب ، رئيس مكتب معلومات قوى الامن الداخلي في حلبا النقيب محمد تنيان، امين سر عام محافظة عكار المحامية جان الخولي، ممثل الصليب الاحمر اللبناني في عكار غسان حنا، مدير الدفاع المدني في حلبا خضر طالب.


وفي مستهل الاجتماع، عرض اللبكي الخطة الامنية المزمع تطبيقها في محافظة عكار لانجاز الاستحقاق الانتخابي، وشدد على اهمية التعاون والتنسيق بين كافة الاجهزة الامنية والعسكرية لتأمين سلامة العملية الانتخابية .


وتوافق المجتمعون على ضرورة انشاء غرفة عمليات جاهزة لتلقي الشكاوى ومعالجتها، حفاظا على الامن والنظام.



مواضيع ذات صلة

  1. انتهاء عملية تسليم الصناديق في زغرتا
  2. توزيع صناديق الاقتراع في طرابلس.. اليكم التفاصيل
  3. متى ستصدر نتائج الانتخابات؟







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top