2022- 05 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حديث “من نوع تاني” بين نائب ومحلل سياسي على “الجديد” logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟
امطار في يوم الانتخابات.. ما جديد الطقس في لبنان؟
2022-05-14 12:26:32

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تصل لحدود ال45 كلم/س. كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات حيث تنخفض الرؤية بشكل كلي. وجاء في النشرة الآتي: 


 


– الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط بكتل هوائية حارة وجافة أحيانا ومحملة بالغبار تؤدي إلى أجواء سديمية بسبب تمركز منخفض جوي شمال مصر، من المتوقع اتجاهه نحو تركيا مع أمطار موحلة واشتداد في سرعة الرياح لتصل لحدود 80 كلم/س.


ملاحظة: (معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر أيار بين 18 و27 درجة. 


 


– الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة وأجواء سديمية مع احتمال تساقط أمطار وتكون موحلة خاصة في المناطق الداخلية مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الساحلية والجبلية، كما تنشط الرياح لتقارب 80 كلم/س وتكون محملة بالغبار تنخفض معها الرؤية ونسبة الرطوبة.


الأحد: غائم جزئيا إلى غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تصل لحدود ال45 كلم/س. كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات حيث تنخفض الرؤية بشكل كلي.


الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم بسحب مرتفعة مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية والجبلية ودون تعديل في المناطق الداخلية. يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات وانخفاض الرؤية بشكل كلي. الثلاثاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا أحيانا مع ارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية ودون تعديل في المناطق الساحلية مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات وانخفاض الرؤية بشكل كلي. 


 


– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من من 16 إلى 33 درجة، فوق الجبال من 15 إلى 31 درجة، في الداخل من 16 إلى 32 درجة. 


 


– الرياح السطحية: شمالية إلى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و45 كلم/س. تشتد أحيانا لتصل إلى حدود 80 كلم / س. 


 


– الإنقشاع: سيئة بسبب الغبار.


 


– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 35 و80 %. 


 


– حال البحر: متوسط ارتفاع الموج إلى مائج. حرارة سطح الماء: 23°م. 


 


– الضغط الجوي: 1016 HPA أي ما يعادل: 762 ملم زئبق. 


 


– ساعة شروق الشمس: 05,38 ساعة غروب الشمس: 19,33 



مواضيع ذات صلة

  1. المرتضى دعا بإسم الرئيس عون الرئيس الايراني لزيارة لبنان
  2. قائمقام جبيل تعتمد مكننة حديثة في توزيع رؤساء الاقلام
  3. لبنان ينتخب غداً.. الإجراءات اكتملت والصناديق وزعت على أقلام الاقتراع
  4. هذا ما كشفه وزير الاتصالات عن السعر الجديد لبطاقة التشريج









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top