2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع طارئ للعاملين في المستشفيات الحكومية .. اليكم ما تقرر logo "المالية" تعلق على احتمالية التأخير في صرف رواتب القطاع العام! logo بِـ"القذائف الفوسفورية والضوئية"... الجيش الاسرائيلي يستهدف حرج يارون (صورة) logo ما خفي كان أعظم... أهداف جهنيمة تطال بحر غزة! logo بندٌ جديد على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غدً! logo "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! logo "خبر جدًا مهم"... عطية: لا يزال "الاعتدال" حاضرًا في كل امكاناته logo تسريبات إسرائيلية "مغشوشة" تخرج إلى العلن!
تأجيل برنامج أنغام بعد خضوعها للجراحة
2022-05-15 22:25:41

القاهرة - محمد صلاح

اضطرت الفنانة أنغام لتأجيل بروفات والاستعدادات لبرنامجها الذي اتفقت على تقديمه مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى، وذلك عقب خضوعها لعملية جراحية عاجلة دقيقة في الكتف، وأخرى في رسغ اليد، وذلك على إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وقالت أنغام: تحملت طوال سنوات هذا الألم ولم أستطع تحمله الأيام الماضية، لافتة إلى أنها ستخضع لفترة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

وأعربت أنغام عن سعادتها بالتفاف الجمهور معها وحرصهم على الاطمئنان عليها، ورفضت الخضوع لمقولة بعض المقربين منها إنها تعرضت للحسد بعد حالة النشاط الفني الذي عاشته الفترة الماضية من حفلات وبرامج، وأكدت أن الأمر ليس مفاجئا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top