2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يفرض إيقاعا سريعا لتأليف حكومة ″الصدمة الايجابية″!… غسان ريفي logo من يُعيد اللبنانيين الى ما قبل 17 تشرين 2019؟!.. logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج
قائد الجيش للعسكريين: أهنّئكم على الإنجاز الذي حقّقتمونه بتوفير الأمن والنظام في العملية الانتخابية
2022-05-16 16:55:08

هنّأ قائد الجيش العماد جوزيف عون العسكريين وقال: “أهنّئكم على الإنجاز الذي حقّقتمونه اليوم بتوفير الأمن والنظام لإتمام العملية الانتخابية. إن الجهود التي بذلتموها والمسؤولية التي تحلّيتم بها، هي التي وفّرت الأجواء الآمنة لإنجاز هذا الاستحقاق، وفض بعض الإشكالات بشكل سريع ومحترف. على الرغم من الأزمة التي نمر بها، كنتم على أتم الاستعداد لتحمّل المسؤولية ومواكبة اليوم الانتخابي الطويل بوعي وحكمة وانضباط. بفضلكم، اكتملت الصورة الديموقراطية لهذا اليوم. لقد أثبتم مجدّداً، كما في كلّ استحقاق، أنكم جديرون بالثقة والاحترام والتقدير، بفضل إرادتكم وصمودكم وثقتكم بمؤسستكم ووطنكم. مسؤوليتنا تجاه شعبنا ووطننا ستبقى الحافز لنا للاستمرار في القيام بالمهمات الموكلة إلينا”.



مواضيع ذات صلة

  1. العثور على قنبلتين.. والجيش يتدخل!
  2. عملية أمنية معقّدة للمخابرات وتحرير مخطوف.. اليكم التفاصيل!
  3. ميقاتي: حكومتنا عملت ووفت على أمل أن يتعاون الجميع بالمرحلة المقبلة لاتمام مراحل الانقاذ المطلوبة


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top