2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
الخازن: حصل امر تقني في الكومبيوتر اثناء الاحتساب وتبين اننا ربحنا
2022-05-16 17:25:16

أوضح النائب فريد هيكل الخازن، في تصريح ادلى به امام تجمع لانصاره قرب قصر العدل في جونية بانتظار النتائج، “ما حصل، اننا كنا بانتظار احتساب الاقلام، وكنا قمنا بحساباتنا قبل ان تدخل الصناديق الى لجان القيد، وحصلنا على 14970 صوتا. انما اثناء عملية الفرز من قبل اللجنة العليا، حصل امر تقني في الكومبيوتر اثناء الاحتساب. وبالقانون لا يحق لهم استعمال الالات الحاسبة، فانتظرنا وصول التقني لتصليح العطل ومن ثم تمت معاودة العمل بالكومبيوتر وصدرت النتيجة”.


ونفى الخازن ان تكون حصلت اي عملية “خربطة” او اي مشاكل داخل المحكمة، وقال: “نحن لدينا عدد اكبر من الحاصل بـ 500 صوت”.


وعن تجمع مؤيديه امام المحكمة، اوضح الخازن: “كانوا قلقين بإنتظار نتيجة الفرز سيما انه لم تكن هناك اي نتائج نهاية من قبل الماكينات الانتخابية، انما كان هناك خطأ وتقصير بإعطاء الأرقام في كل الماكينات التابعة للأحزاب، لذلك كل الأفرقاء كانوا بإنتظار نتائج لجان القيد. ولان لعبتنا كانت على 500 او 600 صوت كان لدينا تخوف الا يكون عندنا هذا الفائض، وبالتالي الخسارة، وتبين ان هناك ربحا”.


وكان المرشحان للانتخابات النيابية جوزفين زغيب وشادي فياض اعترضا من امام قصر العدل على نتيجة فوز المرشح فريد الخازن، ولفتا الى أنهما سيقدمان طعنا بذلك.



مواضيع ذات صلة

  1. اليكم النتائج النهائية للانتخابات
  2. اليكم النتائج في دائرة "كسروان وجبيل"
  3. هكذا جاءت النتائج الاولية للانتخابات


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top