2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
نصيحة منة فضالي: «حبوا نفسكم»
2022-05-16 22:55:44

نشرت الفنانة منة فضالي صورة لها على حسابها الخاص بـ «فيسبوك» وجهت من خلالها نصيحة لجمهورها، قالت فيها: «مفيش أجمل من إنك تكون متصالح مع نفسك ورغم كل شيء عندك أمل مهما كانت الظروف ومهما كان حواليك حاقدين وبـ 100 وش».

وتابعت: «حبوا نفسكم وحبوا الناس وحبوا لهم الخير لأن كله مردود ومفيش حاجة بتدوم غير الكلمة الحلوة والعمل اللي من القلب».

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي الدرامية كان مسلسل «نسل الأغراب» وهو من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبو اليزيد، وإدوارد، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top