2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
تطويق هذا الاشكال!
2022-05-16 23:55:10

أكدت مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي، في بيان، أن “الإشكال الذي حصل في بلدة كفرنبرخ تم فضه وتطويقه والأمور عادت الى طبيعتها وتجري معالجة ذيول الحادث. أما وقد انتهى اليوم الانتخابي الطويل، فإن الحزب يؤكد عدم إقامة أي مظهر أو موكب ومسيرة احتفالية، ويشدد على الهدوء وعدم الانجرار إلى أي توتر أو انفعالات على الإطلاق، وأن يتم الانصراف لورشة العمل الأساسية للتصدي للأزمات في الشق الاقتصادي والاجتماعي والمعيشي، وإطلاق الإصلاح ومعالجة ملفات الكهرباء وحقوق الناس التي يجب أن تكون لها كل الأولوية في المرحلة المقبلة”.


وفي السياق نفسه، صدر عن أمانة الإعلام في “حزب التوحيد العربي” بيان “على أثر الإشكال الذي وقع في بلدة كفرنبرخ، والذي تم تطويقه”.


ودعت أمانة الإعلام  إلى “ضبط النفس والحكمة وتغليب لغة الحوار وعدم الإنجرار وراء الحركات الاستفزازية”، مشددة على “ضرورة الترفع عن كل الصغائر والأحقاد الدفينة خدمة لمصالح أهلنا في الجبل”.



مواضيع ذات صلة

  1. جرحى جراء اشكال في قلم اقتراع في المنية
  2. حزب الله يتبرّأ من إشكالات البقاع... عارٍ عن الصحة!
  3. في الضنية.. اشكال وتضارب واقفال للقلم الانتخابي






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top