2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
جلسة حكومية الخميس في بعبدا فهل تكون الاخيرة؟
2022-05-17 08:55:15

تدخل الحكومة ابتداء من السبت المقبل مرحلة تصريف الاعمال مع انتهاء ولاية المجلس النيابي الحالي وبدء ولاية المجلس النيابي الجديد، وسط مخاوف عبّر عنها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي من تعقيدات سياسية مقبلة ، قد تؤخر الاستحقاقات الدستورية نيابيا وحكوميا ورئاسيا، مما يطرح السؤال عن المدى الذي ستبلغه فترة فترة تصريف الاعمال حكوميا .



وفي انتظار ان تتضح الصورة السياسية بعد صدور كل النتائج الرسمية للانتخابات النيابية، من المقرر أن تعقد الحكومة جلسة التاسعة والنصف من صباح الخميس المقبل في القصر الجمهوري في بعبدا، لم يُعرف حتى الساعة ما اذا كانت ستكون الاخيرة أم لا.




 


ولم يتم بعد الانتهاء من اعداد جدول اعمال الجلسة مع ترجيح أن يكون حافلا لبت القضايا المتعلقة بتسيير شؤون الدولة والناس قبل دخول مرحلة تصريف الاعمال.



ومن المتوقع أن تتضح الصورة خلال النهار، لكن الثابت حتى الان ان القسم الاول من الجلسة سيشهد تقييما لمجمل العملية الانتخابية، وفق ما تم الاتفاق في الجلسة الاخيرة.



مواضيع ذات صلة

  1. بالاسماء: اليكم النتائج النهائية في دائرة الشمال الثانية
  2. ريفي: ميقاتي لم يتدخل في العملية الانتخابية ضمن حدود معينة
  3. ميقاتي: حكومتنا عملت ووفت على أمل أن يتعاون الجميع بالمرحلة المقبلة لاتمام مراحل الانقاذ المطلوبة
  4. هكذا علقت السفارة التركية على الانتخابات النيابية







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top