2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالصوره: العدو يستهدف منزلاً على أطراف بلدة المنصوري logo فتفت زار مع وفد نقابة المهندسين في بيروت لتهنئة حنا logo "بصاروخ"... ماسك يعلق على الضربة الإسرائيلية لإيران! logo "مأساة" في صور... سوريان قضيا غرقا! logo كنعان: انتبهوا من السياسي الشعبوي والخبير الدجّال logo عمليةٌ جديدةٌ لحزب الله جنوباً! logo "دوي هائل"... القصف الإسرائيلي يطال بلدتي المنصوري وعيترون! logo ضبط 22 درّاجة آليّة مسروقة... هل تعرّفتم إليها؟
دفن ناصر وردياني في كندا
2022-05-17 21:55:52

دمشق ـ هدى العبود

ودعت الجماهير العربية الفنان القدير ناصر وردياني الذي توفاه الله بعد معاناة مع مرض السرطان، وكان يعالج في الخارج. وقد تم دفنه في كندا مقر اقامته.

وقد نعاه كل من نقابة الفنانين السوريين وعدد من رفقاء دربه على جميع مواقع السوشيال ميديا، واصفين رحيله بأنه خسارة كبيرة للفن السوري خصوصا في المسرح الذي انطلق منه الراحل وردياني عام 1968 على خشبته حتى حصل على المركز الأول في مسرح الهواة عام 1974، ثم توالت أعماله في المسرح القومي والشعبي، بالإضافة إلى المسرح العمالي، ثم انضم إلى نقابة الفنانين عام 1987.

وكانت انطلاقته الأولى في المجال التلفزيوني مع المخرج العالمي نجدة إسماعيل أنزور في مسلسلات «نهاية رجل شجاع» و«أخوة التراب» و«الجوارح»، وبعدها قدم العديد من المسلسلات منها «خان الحرير»، و«هولاكو»، و«الطويبي»، و«خان الحرير»، و«حي المزار»، و«صقر قريش»، «زمن البرغوت»، و«كوم الحجر»، و«الظاهر بيبرس»، و«باب الحارة 3»، و«باب المقام»، و«عمر» الزير سالم، باب الحارة» و«زمن البرغوت»

ومن أبرز أدواره المختار «أبو سليم» في المسلسل السوري «كوم حجر»، وشخصية «أبو جهل» في مسلسل «خالد بن الوليد».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top