2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
هذا ما قاله وزير الاتصالات عن “ألفا” و”تاتش” وأوجيرو!
2022-05-18 11:25:15

نوه وزير الاتصالات المهندس جوني القرم بيان  ب”أداء هيئة “اوجيرو” وشركتي الخليوي “ألفا” و”تاتش” في المحافظة على استقرار الشبكة خلال اليوم الانتخابي بالرغم من تزايد استخدامها على كامل الاراضي اللبنانية.


 ووفق بيان صادر عن مكتبه الاعلامي،  اشاد الوزير القرم بما” قدّمه العاملون في القطاع من تعب وبذلوه من جهد، متجاوزين الظروف غير العادية، التي فرضها الواقع الاقتصادي والمالي، من أجل تأمين عدم انقطاع خدمات الاتصالات والانترنت واستقرارها في كل المناطق، وجهوزية المحطات بالشكل الأمثل، ليبلغ توافر الشبكة أعلى مستوياتها ليصل الى 93،4%”.



مواضيع ذات صلة

  1. بيانٌ جديد من نقابة موظفي الخليوي.. ماذا فيه؟
  2. جلستان حكوميتان قبل الدخول في تصريف الاعمال.. رسوم الاتصالات وتلزيم الخدمات البريدية
  3. ميقاتي استقبل وزير الاتصالات ووفد بعثة الاتحاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات
  4. هذا ما كشفه وزير الاتصالات عن السعر الجديد لبطاقة التشريج







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top