2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تحرير الشام تعتقل "صندوقها الأسود"..استبدال الحرس القديم ب" إصلاحيين" logo ميقاتي: الأمور إيجابية “حكومياً” logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق
هذا ما قاله فرنجية عن طرح إسمه لرئاسة الجمهوريّة
2022-05-18 12:55:15

شكر رئيس تيّار “المردة” سليمان فرنجيّة كل من عمل وساعد في هذه المعركة الانتخابية “الغريبة العجيبة” مع قانون يجب إعادة النظر فيه. وقال إنّ “هناك من يمثّل بالأرقام جدّياً ولم يصلوا الى الندوة البرلمانية”.


ولفت فرنجيّة خلال مؤتمر صحافيّ إلى أنّ “التغييريين من الأساس لم نعتبرهم أخصاماً، ونصيحتي لهم أن يتعاطوا بواقعية من غير شروط قد تضيّق عليهم هامش المناورة”.


وأضاف: “نحن اشتغلنا على العقول غيرنا اشتغل على البطون”.


 


وأكّد فرنجيّة أنّه “يجب أن نعتمد الانفتاح مع بعضنا، لأنّ ما نلمسه من خلال التصريحات والمواقف غير مطمئن، لذا أدعو الى المرونة والانفتاح إنقاذاً للبلد”.


وقال: “مبدئياً سيكون هناك كتلة، والامور قيد التشاور، ومن الطبيعي أن تضمّ النائبين وليم طوق وفريد الخازن، وجهاد الصمد أينما كان هو أخ”.


 


 


وأشار فرنجية إلى أنّ “لا علاقة لنتيجة الإنتخابات بحسابات الرئاسة، ومن اليوم الأوّل تمّ طرح اسمي ولم أطرح نفسي مرشحاً للرئاسة”.


 


 


واعتبر أنّ “الإعلام لعب دوراً واضحاً في دعم جوّ محدّد ومعيّن”.


 


 


وشدّد فرنجيّة على أنّ “مصلحة لبنان الاقتصادية يجب أن تكون الأولوية اليوم”.



مواضيع ذات صلة

  1. إليكم النتائج النهائية في دائرة الشمال الثالثة!
  2. الانتخابات تعيد إحياء مشهد 8 و14 آذار.. التيار خسر بالنقاط وفرحة القوات لم تكتمل!... غسان ريفي
  3. بالأسماء: هؤلاء هم النواب الـ128 في البرلمان الجديد!
  4. تغيير كبير.. هكذا توزعت موازين القوى في المجلس النيابي الجديد!






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top