2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: الأمور إيجابية “حكومياً” logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق logo المفوضية الأوروبية: يجب ألا يتم نشر مشاهد الهجوم الجبان في كوبنهاغن على شبكة الإنترنت
الامن العام يتسلم خاطفين من سوريا.. اليكم التفاصيل!
2022-05-18 12:55:16

اعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان، انه “في إطار المتابعة الدقيقة لقضية خطف السيد جوزيف مفرج وتحريره من قبل السلطات الأمنية السورية وتوقيف الخاطفين، أسفرت المساعي المبذولة التي قام بها المدير العام للأمن العام مع هذه السلطات إلى استلام الخاطفين الأربعة. وبعد مراجعة النيابة العامة التمييزية، أشارت بتسليمهم إلى مديرية المخابرات لإستكمال التحقيقات معهم”.



مواضيع ذات صلة

  1. "قرصنة حسابات على الواتسآب".. والأمن العامّ يُنبّه
  2. المكاري: الحكومة وفت بوعدها باجراء الانتخابات رغم بعض الشوائب
  3. بري: آن الأوان لقانون خارج القيد الطائفي
  4. ميقاتي: حكومتنا عملت ووفت على أمل أن يتعاون الجميع بالمرحلة المقبلة لاتمام مراحل الانقاذ المطلوبة








safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top