2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تحرير الشام تعتقل "صندوقها الأسود"..استبدال الحرس القديم ب" إصلاحيين" logo ميقاتي: الأمور إيجابية “حكومياً” logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق
توقعات الأبراج اليوم الخميس 19 مايو/أيار 2022
2022-05-19 09:26:57


توقعات الأبراج اليوم الخميس 19 مايوأيار 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم



 القيود قد تثقل كاهلك اليوم يا برج الحمل. ربما يتم تذكيرك بأن هناك بعض التفاصيل المهمة التي تحتاج إلى الاهتمام بها. ربما تحتاج إلى تبني نهج أكثر انضباطًا في حياتك. هل حان الوقت لبعض إعادة الهيكلة؟ لا تخافوا من التغيير ، ولا تدعوا مشاعر المسؤولية تثبطكم. هذا وقت مهم يمكنك فيه أن تضربه بقوة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



 لا تحب أن تكون علاقاتك مثيرة للغاية ، وتفضل عمومًا أن تعيش حياة هادئة قدر الإمكان. ومع ذلك ، فإن تأثير الجانب الحالي يعني أنه إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من علاقة حالية ، فسيتعين عليك أن تكون أكثر حماسة واستعدادًا لبذل بعض الطاقة فيها. لديك فرصة رائعة لاتصال رائع ؛ لا تمر به.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



قد يتعين تغيير وضع التشغيل لديك قليلاً حتى تتمكن من التعامل مع المشكلات الصعبة في اليوم. يتولى أشخاص آخرون زمام المبادرة ومن الأفضل أن تتابعهم بدلاً من خوض معركة. امنح الآخرين حق الطريق.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



تشعر بالقوة من جانب اليوم. هناك مشاعر قوية تغذي صعودك إلى القمة ، وهذا ما يعجبك! يخفف هذا العبور المرح من شدتك المعتادة ، وهذا يساعدك على التواصل مع الآخرين. ادخل إلى قلب الموضوع مع الأصدقاء واكتشف الضحك هناك! استسلم لمشاعر الضعف لديك وقدر ما يعنيه أن يكون لديك أصدقاء! سوف تساعدك التمرين على نشر هذه الطاقة من خلال جسمك.

2. توقعات برج الثور اليوم



حاول ألا تقلق كثيرًا اليوم ، برج الثور. اعتن بالتفاصيل واعمل على إنجاز الأمور. تحقق من الأشياء من قائمتك وستشعر بتحسن كبير عن نفسك والاتجاه الذي تتجه إليه. ابق عينيك مفتوحتين وحاول ألا يكون لديك رؤية نفقية في كل قضية. امنح الناس فائدة الشك بدلاً من الدرجة الثالثة. ركز على ما عليك القيام به.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



يشجع التكوين النجمي اليوم بعض الحديث المباشر ، متبوعًا بالعمل المباشر. إذا واجهتك أنت وأحبائك مشاكل في التواصل حول موضوع معين ، فهذه هي اللحظة المناسبة لفعل شيء ما. يجب أن تبدأ بإجراء تلك المحادثة ، لكنها لن تكون بالصعوبة التي تتخيلها. هناك تأثير متناغم حول ذلك من شأنه أن يهدئ أي حواف خشنة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



شجاعتك تطفو على السطح ولا تخشى اتخاذ قفزة الإيمان الكبيرة التالية. أنت شجاع وخلاق وقوي. ضع خطتك الرئيسية موضع التنفيذ. احسب التفاصيل في رأسك. اجمع الموارد. أنت على الطريق الصحيح.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



الطاقة السماوية اليوم مواتية ، مليئة بالمرح والضعف في العلاقات الصحيحة. قد لا تجد أنه يمكنك التعبير عن نفسك بالكلمات ، لكن جانب اليوم يسمح لك بإظهار مشاعرك من خلال الإيماءات والحركة والعناق والقبلات. لتشعر بهذه الطاقة بعمق أكبر ، تأكد من اتباع نظام التمرين الخاص بك. لا تبخل في التمارين الهوائية! سيجعلك إرسال الأكسجين إلى عضلاتك تشعر بالدفء والسعادة في كل مكان.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم



 قد تطاردك جوانب من حياتك التي أهملتها مؤخرًا في يوم مثل اليوم ، الجوزاء. تأكد من مواكبة جميع مسؤولياتك. قد تصل الأمور إلى ذروتها الدرامية في هذا الوقت ، وقد تجد نفسك عند مفترق طرق مهم. قد تتسبب الطاقة العصبية في الجري بشكل محموم بحثًا عن المسار الصحيح. لا تدع التردد يمنعك من الوصول إلى حيث تريد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



قد تشعر بطفرة مفاجئة في الجرأة ، لا سيما مع وجود جانب اليوم في اللعب. لمرة واحدة لا تهتم حقًا بما يعتقده الآخرون عنك ، وتصر تمامًا على من أو ماذا تريد. ليس لديك رغبة في التنصل سرا إلى موضوع عاطفتك وانتظار مزايداتهم. لديك الثقة لتخبرهم ما هي خططك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



كل ما تتعامل معه سيتم تنفيذه بقناعة كبيرة. هناك حريق في بطنك لا يحترق دائمًا بهذه السخونة. تم تشغيل الفرن الآن ، لذا يمكنك الاستفادة من هذا الوقت. يمكنك غزو العالم وما وراءه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



 يمنحك جانب اليوم فرصة للتعبير عن مرحك مع الآخرين. استمتع بهذا العبور عن طريق زيادة مقدار التمارين التي تمارسها - تذكر أن زيادة الطاقة تأتي من زيادة التمرين. يمكن أن يكون لهذا العبور أيضًا تأثيرات طويلة الأمد على علاقاتك الوثيقة. أظهر للناس الجانب الدافئ والمرح من نفسك ، أظهر عاطفتك وانفتح لتلقي المودة من الآخرين. اشرب الكثير من الماء لإبقائك حاضرًا وشعورًا بالامتلاء.

4. توقعات برج السرطان اليوم



قد تجد أنه من الأسهل التواصل مع الآخرين في هذا الوقت ، برج السرطان. يجب عليك إعادة الاتصال بالأصدقاء أو أفراد العائلة الذين ربما فقدت الاتصال بهم. يمكن لطاقتهم أن تجلب منظورًا مختلفًا تمامًا لحياتك ، مما قد يفاجئك بثرائها. الجوانب جيدة أيضًا للقاء أشخاص جدد. لا تتردد في الخروج والاختلاط!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



تشجع الطاقة النجمية اليوم الشعور بالمغامرة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. إذا كنت تميل إلى ممارسة نفس أنواع اهتمامات الحب في الماضي ، فربما حان الوقت للتفكير في التغيير. ستشعر بالتأكيد بانجذاب معين نحو نوع جديد من الشريك ، ربما شخص له اهتمامات مختلفة يمكنه أن يظهر لك عالمًا آخر بالكامل.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



 حتى لو لم تكن في العمل اليوم ، فقد تكون قلقًا إلى حد ما بمجرد التفكير في الأمر. هذه ليست نقطة قوية جدًا في الشهر ، وأنت تخشى بالفعل ما يخبئه لك صباح الاثنين. أخرج العمل من عقلك واسترخي.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



 يمنحك جانب اليوم دفعة جديدة من الطاقة النارية لتكمل طبيعتك النارية بالفعل. انظر إلى نفسك في المرآة ولاحظ ابتسامتك المشرقة ، يا لها من شخصية صادرة يجب أن تسحر الناس بها. هذه كلها بركات يمكنك أن تكون ممتنًا لها. ومع ذلك ، فإن أعظم نعمة لك هي الصحة الجيدة. هل تأكل الكثير من الأشياء الصحية كل يوم؟ لا شيء يجعلك تشعر بتحسن من اتباع نظام غذائي متوازن.

5. توقعات برج الأسد اليوم



ستجد أن الإجراءات المنضبطة هي أفضل طريقة لتستكمل يومك اليوم يا ليو. ركز على مسارك. يمكنك إنجاز العديد من المهام في نفس الوقت إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح. حاول ألا تتورط في التفاصيل. قد يجعلك الناس تقلق كثيرًا. لا تدع طاقتهم تقف في طريق تقدمك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



 تجعله الطاقة السماوية اليوم يومًا مخصصًا للمرح والضحك. مهما فعلت ، لا تفعل ذلك بنفس الطريقة الكئيبة القديمة التي فعلتها مؤخرًا - ستحتاج إلى أن تكون منتعشًا ومتألقًا من أجل جذب هذا الشخص المميز. صقل ذكائك وادعم إحساسك اللطيف بالأناقة إذا كنت تريد إجراء الاتصالات الصحيحة. خارج مع القديم ومع الجديد.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



 أعد تعريف إحساسك بالسعادة. ربما لست سعيدًا فيما يتعلق بحياتك المهنية. اكتشف ما الذي يجعلك سعيدًا واعمل على تحقيق هذا الهدف. الطبيعة العدوانية حية بداخلك. وجه هذه الطاقة نحو التغيير الإيجابي.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



 يزيد عبور اليوم من عاطفتك تجاه الشريك والأطفال وحتى الحيوانات الأليفة - أي شيء تستحم به بالحب سيشعر بقوة بتأثير هذه الطاقة الكوكبية. ومع ذلك ، لا تتوقع أن يتم استلامها مع شكر كبير لك! يأخذ الناس أحيانًا ما تقدمه بطريقة تجعلك تتساءل عما إذا كانوا يعرفون مدى قيمة مشاعرك. لا تدع هذا يجعلك تشعر بالاستياء ؛ فقط اذكر هذا القلق وسيكون كل شيء على ما يرام. تأكد من شرب الكثير من الماء للمساعدة في الحفاظ على مرونة حالتك العاطفية.

6. توقعات برج العذراء اليوم



 سيكون اتخاذ القرارات أكثر صعوبة من المعتاد اليوم ، برج العذراء. من ناحية ، قد تشعر بالحاجة إلى الاستقرار ، بينما تجد من ناحية أخرى أن طاقتك مستعرة في مليون اتجاه مختلف حيث تريد البحث عن تجارب جديدة وتفاعلات اجتماعية مع الآخرين. حاول تبني خطة تجمع بين هاتين الطاقتين. الطاقة العصبية سوف تجعلك تتحرك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



هذا هو الوقت المناسب لإقامة حفلة يمكنك دعوة أكبر عدد ممكن من الأشخاص إليها ، وحملهم على الاختلاط والاختلاط بطريقة إبداعية حقًا. يشجع الجانب الحالي في اللعب الجميع على تقديم أفضل ما لديهم. إذا كنت تبحث عن توأم روحك ، فقد تنجذب إلى محادثة رائعة معهم عن طريق الصدفة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



 أنت منجذب نحو شيء جديد. تعطشك للمعرفة عظيم جدا. هذا هو وقتك للبحث عن مزيد من التعليم أو تدريب مهني من نوع ما. أتريد معرفة المزيد. قم بتلبية هذه الحاجة الداخلية قبل أن تستهلكك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



 يمنحك جانب اليوم القدرة على التعبير عن نفسك عاطفياً مع الأشخاص الذين تهتم بهم. بدلًا من التساؤل عما إذا كانت مشاعرك سيتم قبولها أم التحقق من صحتها ، عبر عن نفسك بالتخلي عنها وأخبر صديقك حقًا بما تشعر به. لم يتضح أبدًا بالسوء الذي تخبرك به مخاوفك! اجعل دمك يتدفق من خلال بعض التمارين الهوائية وحاول أن تفهم ما تشعر به بنفسك قبل أن تحاول إيصاله إلى شخص آخر. تحلى بالشجاعة!

7. توقعات برج الميزان اليوم



هناك أساس قوي لهذا اليوم قد يجعلك تشعر بأنك أقل نشاطًا بشأن تدحرج الكرة ، برج الميزان. لا تتفاجأ إذا كان هناك شعور بالقيود والواجب يثقلانك. أوقات الراحة والتفكير مهمة جدًا في الدورة الطبيعية. لا تعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون دائمًا على الطريق من أجل إحراز تقدم. ضع طبيعتك المتحاربة جانبًا اليوم واسترح.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



 قد تضيف الطاقة السماوية اليوم وميضًا لعينك وإحساسًا بالضرر لخططك. إذا رتبت موعدًا مع أحد أفراد أسرتك ، فستجدهم أيضًا في حالة مزاجية مفعم بالحيوية. إذا كانت العلاقة جديدة ، فإن هذا سيعمل على ترسيخ الرابطة بشكل أعمق. إذا كنتما تعرفان بعضكما البعض بالفعل ، فيمكنك الاسترخاء في شركة بعضكما البعض.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



 يقوم أشخاص آخرون بسحب سلسلتك. ربما يريدون أن يجعلوا الأمر يبدو أنهم أفضل منك ، وأن وظيفتهم أفضل من وظيفتك ، وأن لديهم كل شيء ، وليس لديك شيء. لا تقع فريسة لهذه المصطلحات. لا شيء من هذا صحيح.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



 اعتبر جانب اليوم مناسبًا للتركيز على ما تشعر به ، بحيث يمكنك التعبير عنه مباشرة لشخص آخر. تريد أن تعرف أكثر مما إذا كنت سعيدًا أم حزينًا - فأنت تريد أن تكون قادرًا على التعبير لشخص ما بالتفصيل عما تشعر به. هذه هي حالة الفهم الحقيقي. لتبدأ ، حاول أن تفهم نفسك. يبدأ هذا بالضرورة بمعرفة ما يحتاجه جسمك كل يوم. الكثير من الراحة والتغذية الصحية ما هي إلا الأساسيات.

8. توقعات برج العقرب اليوم



 سوف تسير الأمور في صالحك أكثر فأكثر خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، برج العقرب ، على الرغم من أنك قد تجد اليوم بطيئًا في التحرك. قد يكون هناك القليل من الضغط على جسدك وأنك لا تشعر بدافع كبير للنهوض والذهاب. لا تقلق بشأن هذا سوف يمر هذا الشعور قريبًا وستشعر وكأنك شخصيتك القديمة في أي وقت من الأوقات.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



هناك ميل ميتافيزيقي لحياتك العاطفية مع الجانب الذي يلعب اليوم. ربما كان الشخص الذي تقابله في إحدى الحفلات هو اهتمام حب من حياة سابقة شاركت معه العديد من المغامرات. مهما كان السيناريو ، فإنك تشعر بسعادة بالغة لكونك في صحبتهم ، فضلاً عن أنك مرتاح جدًا. تشعر وكأنهم متساوون روحيًا. هناك رابط عميق هنا.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



أنت نموذج مهم للآخرين. كن مثالاً يحتذى به وأظهر نجاحك. تأتي معظم قوتك من خلال شخصيتك الهائلة وروحك الأصلية. أظهر هذه الصفات للأشخاص من حولك. لديك دعمهم.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



يجعلك جانب اليوم تشعر بمزيد من العاطفة لبضعة أيام. لاحظ المشاعر التي تظهر وتعامل مع نفسك بلطف. مع ذلك ، حافظ على صحتك. لا يوجد سبب يمنعك من أن تكون لطيفًا مع نفسك ولا تزال تتعرق في صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن! في الواقع ، مع معالجة العواطف ، قد يكون من المفيد تمرين جسمك وإفراز السموم في نفس الوقت. احرصي على شرب الكثير من الماء لجعلها تجربة تنظيف.

9. توقعات برج القوس اليوم



كان الانضباط والشعور بالواجب من الموضوعات الرئيسية بالنسبة لك مؤخرًا ، برج القوس. قد يبدو أن شخصًا ما قد وضع الفرامل على خطة حالية لك. حاول ألا ترى هذا على أنه سلبي. في الواقع ، هذا وقت مهم بالنسبة لك للإبطاء والتخطيط. كن على دراية بمرور الوقت وفكر في استخدام هذه الفترة لتنظيم طاقتك المبعثرة. هذا هو الوقت المناسب للتركيز على حياتك وتبسيطها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



 تضع الطاقة النجمية الحالية ابتسامة على وجهك وتقدم شعاعًا من أشعة الشمس إلى حياتك. إذا كنت قد تركت علاقة مؤخرًا وكنت تشعر بالأسف الشديد على نفسك ، فإن اجتماع اليوم سيشجعك بلا نهاية. قد لا تكون هذه هي علاقة الحب العظيمة في العمر ، لكنها ستجلب الفرصة لتكون مع شخص دافئ وإنسان.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



 يبدو أن شخصًا ما يعدك لكارثة مع بداية الأسبوع. لا تدع هذا الشخص يفلت من العقاب. دافع. استجمع نيرانك الداخلية وأظهر للآخرين أنه لن يتم دفعك بهذه الطريقة. كن قويا.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



يجعلك عبور اليوم تلاحظ نجاحاتك أكثر من إخفاقاتك ، وهذا شيء عظيم! استمتع بكل الأشياء التي تقوم بها جيدًا والتي لا يتم ملاحظتها أو مدحها بالضرورة من قبل الآخرين. يمكنك التأثير على احترامك لذاتك فقط من خلال السماح بقليل من المديح من صوتك الداخلي. أهنئ نفسك على ممارسة بعض اليوجا ، وإعداد وجبة صحية ، والتواصل بصدق مع صديق. هذه هي الأشياء التي تخلق حياة صحية.

10. توقعات برج الجدي اليوم



يجب أن تشهد غرورك وحيويتك الجسدية دفعة قوية اليوم ، برج الجدي. حاول أن تستفيد من الطاقة الصلبة والأساسية التي تشجعك على التصالح مع مشاعرك. كن على دراية بحقيقة أن موقفك الكئيب غالبًا قد يبدأ في التأثير بشكل كبير على من تحبهم. كن حذرًا من أنك لا تؤذي شخصًا لمجرد أنك تعلم أنه سيسامحك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



 قد تجد آخر موعد لك لتكون شخصًا حكيمًا للغاية ، شخصًا يستمتع بالفلسفة والتحدث عن سبب وجودنا كما نحن ، ومعنى الحياة والكون. يشجع التكوين النجمي الحالي في الواقع محادثة متعمقة على طول هذه الخطوط ، ويساعدك على الاسترخاء والنظر في بعض وجهات النظر المختلفة بشدة عن الحياة. قد تجد نفسك ترغب في تكرار التجربة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



هذا يوم جيد بالنسبة لك للتركيز على القضايا المهنية حتى لو لم تكن مضطرًا لأن تكون في العمل. لديك فهم واضح لما تريد وكيف تحصل عليه. تدور التروس في رأسك في اتجاه إيجابي. الزخم يتولد.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



 قد يكون من الأفضل إبطاء ومراجعة سلوكك أثناء استمرار هذا الجانب الكوكبي. قد يكون الأشخاص الآخرون قد تسببوا في إيذائك في الماضي القريب ، ولكن يمكنك فقط تفسير رد فعلك. إذا شعرت ببعض الأمور التي لم يتم حلها ، فأنت بحاجة إلى إيصال موقفك بطريقة تجعل الشخص الآخر منفتحًا. إذا كنت لا تزال تشعر بالاستياء ، فقم بمعالجة هذا النوع من المشاعر بطريقة مثمرة ، مثل التمرين. عليك أن تختار بعناية ما تنقله للآخرين.

11. توقعات برج الدلو اليوم



 قد يكون من الصعب العثور على الاتجاه الدقيق الذي تبحث عنه اليوم ، برج الدلو. قد تكون هناك قوة قوية تحثك على الإبطاء وأن تكون أكثر عملية مع طاقتك. قد لا تكون هذه هي النصيحة التي تريد سماعها ، لكنها على الأرجح هي النصيحة التي تحتاج إلى اتباعها. تذكر أن العالم لا يدور حولك ، بغض النظر عن مدى رغبتك في التفكير فيه.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



 يبرز الجانب الحالي في اللعب جانبك المضحك اليوم. إذا كنت تحضر أي حفلات أو مناسبات اجتماعية ، فستكون قدرتك الطبيعية على إضحاك الآخرين هي التي قد تؤدي في النهاية إلى هذا التاريخ. لديك حس دعابة رائع وغير مألوف ، والذي يبهج الآخرين حقًا بلا نهاية. سيقدر شخص ما هذا الجانب منك بعمق ، وسيريد التعرف على المزيد.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



 اعتن بالمشكلات الشخصية الآن حتى تتمكن من بدء بداية جديدة مع بداية الأسبوع. هذا هو يوم التركيز على نفسك واحتياجاتك الخاصة. كن اناني. ضع نفسك أولاً. سيعطيك هذا أساسًا أكثر صلابة للعمل بدءًا من الأسبوع المقبل.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



 يخلق جانب اليوم شرارة أكثر مما تعرف على الأرجح ماذا تفعل به. لديك بالفعل الكثير من الطاقة الجنسية الجارية ، هذا مثل الكرز في الأعلى! إذا كنت لا تستطيع التعبير عن نفسك مع شخص آخر ، فلا يوجد سبب لعدم "تولي الأمر بنفسك". إن إطلاق الطاقة الجنسية أمر حيوي لصحة البالغين. هناك طرق أكثر لتكون حسيًا من مجرد الجنس! انفتح على رغبتك الجنسية واستسلم لكل مفاهيمك السابقة.

12. توقعات برج الحوت اليوم



فقط عندما تشعر بالرضا والصلابة في خطتك ، قد يتدخل برج الحوت أو شيء ما أو شخص ما ليمطر في موكبك. يمكن أن تشعر اليوم بأنك تخطو خطوة واحدة للأمام وخطوتين للوراء. ربما يكون هناك شعور بالشك يتسلل إلى الصورة. حاول ألا تدع هذه الطاقات المزعجة والمقيدة تعيقك. كن واثقا من قدراتك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



تجعلك طاقات الكواكب الحالية ترغب في استكشاف علاقة معينة بعمق أكبر. هناك شعور حقيقي بأنك في مغامرة معًا لا يمكنك مقاومته. أنت تدرك تمامًا أنك في بداية شيء جديد ، وبالتالي تميل إلى السير برفق مع بعضكما البعض. ولكن سرعان ما سيكون لدينا ثقة أكبر في أن كل شيء سيكون على ما يرام.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



 ستتخلل جميع المحادثات إيحاءات عدوانية. احترس من الأشخاص الذين لديهم موقف عدواني سلبي تجاهك وتجاه عملك. اقترب من هؤلاء الأشخاص بشكل مباشر وصادق. لا يجب أن تتحمل هذا النوع من المواقف.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



تزيد محاذاة الكواكب اليوم من طاقتك ، لذا كن مستعدًا! هناك الكثير من الطاقة الحركية التي يمكنك معالجتها ويوصى بممارسة الكثير من التمارين. إذا كنت تشعر بالنفاس الشديد في العمل ولا يمكنك الجلوس ساكنًا ، قم بالسير في استراحة الغداء أو قم برحلة سريعة إلى صالة الألعاب الرياضية. سيحدد الطعام الذي تتناوله ما إذا كنت قادرًا على معالجة هذا العبور بطريقة صحية. يجب عدم استيعاب هذه الطاقة ، لذا يفضل تناول الأطعمة الخفيفة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات مولود برج "الحمل" من السبت 9 نيسان إلى السبت 16 نيسان أحداث جيدة



أبرزها الحمل مواليد هذه الأبراج يكرهون الصيف



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top