2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور: إستهداف سيّارة في البقاع الغربيّ logo “حشرات طائرة بأعداد هائلة”… وزارة الزراعة توضح! logo "تركيا لن تظل صامتة"... أردوغان يقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل logo "لا نرغب في توسيع الحرب"... إيران: الرد على إسرائيل كان مجرد تحذير logo "بجروح خطيرة"... مقتل منفذ عملية الطعن في الرملة بالقدس logo بشأن هدنة غزة... "مقترح جديد" من مصر لإسرائيل logo مفقودٌ داخل بحر صور... الدفاع المدني يواصل عمليات البحث logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو)
قوى الأمن تتلف كمية من المخدرات المضبوطة (صوَر)
2022-05-19 18:25:12

أتلف مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي – صيدا في وحدة الشرطة القضائية بتاريخ 19-05-2022 كميّات من المخدّرات المضبوطة، وذلك في بؤرة قرب معمل فرز النفايات في صيدا بناءً على إشارة القضاء المختص، وبحضور كلٍّ من: المحامي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، رئيس قسم المباحث الجنائية العامة العقيد مارون الخوند، رئيس مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في صيدا المقدّم هيثم سويد، رئيس مفرزة صيدا المركزية في الجمارك الرائد عمر غاريوس، والرائد ياسر زيتون أحد ضباط شعبة العلاقات العامة، ورئيس قلم النيابة العامة التمييزية الأستاذ ريمون قزحيا.


أمّا المخدّرات المضبوطة التي تمّ تلفها فهي على الشكل التالي:


/269،900/كلغ من حشيشة الكيف

/8/ طن و/923،35/كلغ من المواد الأولية التي تستعمل صناعة الكبتاغون وتحتوي على”PHENYL ACETIC ACID”.









مواضيع ذات صلة

  1. أخ يقتل شقيقه ويحرق المنزل والجثة!
  2. توقيف شبكة ترويج مخدرات.. اليكم التفاصيل
  3. سلب 130 الف دولار بقوة السلاح.. وشعبة المعلومات تتدخل!


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top