2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي! logo "مرضه قد يكون مميتاً"... جديد حالة الزعيم الشيشاني الصحية! logo بعد اكتشافها بخانيونس... أول تعليق أميركي على "المقابر الجماعية"! logo "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! logo في ملف النزوح السوري... جعجع: متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ logo بسبب دخان "المولدات"... الإصابات بالسرطان في بيروت تتضاعف!
داليا شوقي تحلم بالعالمية
2022-05-22 20:55:52

أثارت الفنانة الصاعدة داليا شوقي الأنظار خلال الفترة الماضية بسبب جرأة الصور التي تنشرها أو الملابس التي تظهر بها في الفعاليات الفنية أو المناسبات الاجتماعية وآخرها زواج شقيقتها بسنت شوقي من الفنان محمد فراج.

ونالت بسنت إشادة كبيرة من المشاهدين والنقاد بعد أدائها المميز في مسلسلي «العائدون» و«أحلام سعيدة» في دراما رمضان، وقبلها كانت أثبتت وجودها الفني من خلال كثير من الأعمال الدرامية، منها مسلسلات «البحث عن علا» و«كإنه امبارح» و«توأم روحي» و«النهاية» و«قوت القلوب» و«اسم مؤقت» ومع النجمة الاستعراضية شريهان في مسرحية «كوكو شانيل».

وتحلم داليا بالعالمية وترى أنها مؤهلة لذلك، فهي تتحدث الانجليزية والفرنسية بطلاقة وتم اختيارها من قبل أكاديمية الشرق الأوسط للمسرح META لكي يتم تدريبها على يد الفنان كيفين سبيسي، وشاركت في عمل مسرحي عالمي وتتمتع بحس فني في اختيار الأزياء، وتجيد الاستعراض بمهارة والتحقت بالعديد من المعاهد المؤهلة وآخرها مركز القاهرة للرقص المعاصر.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top