2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo السفير السوري بروسيا: لا نتفاجأ من نقل أميركا والغرب وتركيا مسلحين من "داعش" و"النصرة" من إدلب إلى أوكرانيا logo شرطة كوبنهاغن: 3 قتلى وعدد من الجرحى جراء إطلاق النار داخل المركز التجاري ولا يمكن استبعاد فرضية العمل الإرهابي logo حاكم كالينينغراد: العقوبات الروسية ضد ليتوانيا قد تدمّر قطاع النقل ونصف الاقتصاد الليتواني logo إنماء طرابلس والميناء: لترميم المساكن المتهالكة في طرابلس logo خاص - مسؤول في محطة تلفزيونية يسرّب لمرجع حكومي! logo متى يعود معمل دير عمار الى الخدمة؟ logo ما جديد البطاقة التمويلية؟ logo سقط من الطابق الرابع!
سميرة أحمد.. تُطلق صالونها الثقافي
2022-05-22 20:55:57

القاهرة - محمد صلاح

تستعد الفنانة القديرة سميرة أحمد، لإطلاق صالونها الثقافي الشهري خلال الفترة المقبلة بمسمى «صالون سميرة أحمد الثقافي» ليناقش كل شهر قضية ثقافية وفكرية محددة بمشاركة الكتاب والمفكرين والفنانين والشخصيات العامة وحتى يصبح ملتقى الأدباء والفنانين وأهل المعرفة والثقافة، وقد اقتربت من تجهيز المقر بشكل نهائي.

وأشارت أحمد الى أنها حزينة لما ردده البعض عن اعتزالها الفن، مؤكدة أنها تضع الخطوط العريضة لعمل فني جديد في الفترة المقبلة سيكون مفاجأة لجمهورها.

وأعربت سميرة أحمد عن سعادتها البالغة بمنحها جائزة الريادة السينمائية في الدورة السبعين لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top