2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يفرض إيقاعا سريعا لتأليف حكومة ″الصدمة الايجابية″!… غسان ريفي logo من يُعيد اللبنانيين الى ما قبل 17 تشرين 2019؟!.. logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج
موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″!
2022-05-22 22:25:18

أطلق النائب المُنتخب وضاح صادق، اليوم الأحد، مواقف جديدة تتصلُ بالعمل النيابي، متحدثاً عن معركة انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب.


خلال حديثه عبر قناة “الجديد”، دعا صادق الرئيس نبيه بري إلى أن تكون جلسة مجلس النواب في ساحة النجمة وليس في قصر الأونيسكو، مطالباً بإزالة الجدران حول المجلس النيابي فوراً.


اللافت في حديث صادق استخدامه لعبارة “نحن بيضاتنا كبار”، في دلالة على قوة نواب التغيير في مجلس النواب، ليضيف: “يمكن أن تشكل المجموعة التغييرية في مجلس النواب بيضة القبان”.



مواضيع ذات صلة

  1. بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد!
  2. جعجع: الأنظار تتجه نحو رئيس "تيار الكذب"!
  3. رسائل بارزة من أرسلان.. هذا ما أعلنه أمام كوادر حزبه







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top