2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: الأمور إيجابية “حكومياً” logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق logo المفوضية الأوروبية: يجب ألا يتم نشر مشاهد الهجوم الجبان في كوبنهاغن على شبكة الإنترنت
بالفيديو: حديث “من نوع تاني” بين نائب ومحلل سياسي على “الجديد”
2022-05-22 23:25:18

خلال حلقة “وهلق شو” عبر قناة “الجديد” للإعلامي جورج صليبي، قال المحلل السياسي جوزيف أبو فاضل إن “رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط هو بيضة القبان في مجلس النواب”، وقال: “بيضة قبان وليد بيك تكبر قدام غير بيضات. كتلته ستتجاوز الـ9 نواب، والنائب مارك ضو سيكون باتجاه جنبلاط كما النائب فراس حمدان”.


بدوره، ردّ النائب المنتخب وضاح الصادق على أبو فاضل: “بيضاتنا كبار كتير.. ما تعتل هم”.. عندها، ردّ أبو فاضل بالقول: “كل واحد بيحكي عن بيضاتو..فيي أكدلك إنو سلة البيض تبعتنا كتير كبيرة”.



جوزيف أبو فاضل : "بيضة قبان وليد بيك عم تكبر قدام غير بيضات" .. ووضاح الصادق يرد: "بيضاتنا أكبر"#وهلق_شو @[email protected]@waddahsadek https://t.co/R1K8eH51Zy pic.twitter.com/ah2INNGRjJ


— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) May 22, 2022





مواضيع ذات صلة

  1. بعد إطلاق نار داخله.. "مركز لبيب الطبي" يوضح ما حصل!
  2. عوده للنواب الجدد: لا تسكروا بالسلطة بل كونوا صوت من انتخبكم ويعلق عليكم الآمال
  3. موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″!
  4. نصيحة لكل من يملك الدولار في لبنان!
  5. هل بدأت "الإنشقاقات" داخل "التيار الوطني الحر"؟






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top