2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
لبنان رابعا في سلة آسيا تحت 16 سنة بعد خسارته أمام نيوزيلندا
2022-06-19 22:56:32

حل منتخب لبنان للذكور (تحت الـ16 سنة) بكرة السلة، في المركز الرابع ببطولة آسيا المؤهلة للأربعة الاوائل لبطولة العالم، بعدما خسر أمام منتخب نيوزيلندا 62-89 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جرت مساء الأحد في قاعة نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسبق للبنان أن تأهل لنهائيات بطولة العالم دون الـ17 سنة التي ستقام في ملقة (اسبانيا) بين 2 و9 تموز المقبل، ببلوغه الدور نصف النهائي لبطولة آسيا.

وسيطر المنتخب النيوزيلندي على أجواء اللقاء. فالربع الأول انتهى 28-10، والربع الثاني 51-23 لمصلحة نيوزيلندا، مع تقليص لبنان الفارق في الربع الثالث الى 47-68، بتسجيله 24 نقطة في مقابل 17 نقطة للمنتخب النيوزيلندي، ولتنتهي المباراة لمصلحة نيوزيلندا 89-62.

وكان أفضل مسجل في المنتخب اللبناني كل من جان بول الشامي ونيقولاي شويري 12 نقطة، وريان هاشم 11 نقطة.

وتصل عند الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين 20 حزيران بعثة المنتخب. وسيفتح الاتحاد اللبناني لكرة السلة صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي لاستقبالها.

ودعا اتحاد كرة السلة وسائل الإعلام الراغبة بتغطية وصول البعثة، الى الحضور في صالون الشرف قبل نصف ساعة، لاجراءات تنظيمية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top