2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
تعاطف واسع مع فيروز.. الأمّ لشاب ذي احتياجات خاصة
2022-06-22 21:26:08

أثارت الصورة التي نشرتها ريما عاصي الرحباني، ابنة فيروز وعاصي، تعاطفاً واسعاً مع الفنانة اللبنانية فيروز التي تبين أنها ترعى ابناً من ذوي الاحتياجات الخاصة يُدعى "هلي".
ولم تكن الغالبية الساحقة من جمهور فيروز على معرفة بأن لها ابناً اسمه هلي، قالت ريما الرحباني إنه لا يستطيع النطق والمشي ولا يسمع. وظهر هلي في صورة يتوسط شقيقه زياد وأمهما فيروز في كنيسة في بكفيا، حيث شاركت العائلة في قداس على راحة نفس عاصي الرحباني وابنته ليال.
فيروز (إمّي)


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top