2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
الإفراج عن فيلم منى زكي «القاهرة مكة»
2022-06-22 21:55:42

بعد 11 عاما من رفض عرضه في مصر، أعلن المؤلف محمد رجاء الموافقة أخيرا على عرض فيلم «القاهرة مكة»، بطولة الفنانة منى زكي، وإخراج هاني خليفة، والذي انتهى تصويره عام 2012.

وكتب رجاء عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «بعد أكتر من 11 سنة صبر وانتظار وسعي ومشاوير وجوايز سيناريو ومحاولات للإنتاج وعشم وإحباط، القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم وإنتاج محمد حفظي وإخراج هاني خليفة».

وشارك الفيلم في العديد من المهرجانات الفنية وفاز بعدد من الجوائز منها جائزة «ساويرس لكتاب السيناريو الشباب» عام 2015، ويعد التعاون الرابع بين محمد رجاء والمخرج هاني خليفة بعد مسلسلات «فوق مستوى الشبهات» و«الحساب يجمع» ومسلسل «420 دقيقة» المنتظر عرضه قريبا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top