2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
إحذروا تناول اللحوم والدجاج في لبنان!
2022-06-23 09:26:30

تم مؤخرا تسجيل 50 حالة تسمم غذائي في منطقة البقاع وذلك جراء تناول لحوم نيئة، وبينت نتائج الفحوصات ان هذه اللحوم ملوثة.

وفي هذا الإطار، يؤكد أحد تجار اللحوم في لبنان ان “القطاع خاضع لرقابة وزارتي الصحة والزراعة، واللحوم لا تدخل لبنان من دون فحص في المختبرات المركزية التابعة لوزارة الزراعة في الجامعة اللبنانية سواء أكانت مواشي أو لحوم مثلجة، ولكن انقطاع التيار الكهربائي في الملاحم لعدة ساعات قد يؤدي لتكوّن بكتيريا داخل اللحمة وفي حال خلطها مع لحمة أخرى تنمو هذه البكتيريا بشكل أسرع

وما يسري على الملاحم ينطبق أيضا على محال بيع الدجاج حيث سجلت مؤخرا أيضا حالات تسمم جراء تناول الدجاج.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top