2022- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مطاردة واطلاق نار في طرابلس! logo ظاهرة غريبة في صيدا! logo ميقاتي يلعب بالنار: أنسوا الخطة الماليّة الحاليّة logo الترسيم والاتفاق مع صندوق النقد لا يحتاجان حكومة جديدة logo إشكالات متفرقة في طرابلس logo فاجعة اغترابية.. اللبناني “محمّد” يخسر حياته في ساحل العاج logo أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله logo الجيش يوقف 3 اشخاص.. اليكم التفاصيل!
الصمد يسمّي الرئيس سعد الحريري لتأليف الحكومة
2022-06-23 12:55:26

أعلن النائب جهاد الصمد, اليوم الخميس, وخلال الإستشارات النيابية الملزمة, تسمية الرئيس سعد الحريري لتشكيل الحكومة المقبلة.

وفي تصريح له، قال الصمد: “إزاء تشظي التمثيل السياسي لأهل السنة، ونتيجة القرار الذي فرض على الرئيس سعد الحريري، ولأنني أعتقد أن مظلومة ما قد لحقت به انعكست على الحضور السياسي للطائفة السنية في النظام السياسي والشراكة الوطنية، ولأنني لا أزال أعتقد ورغم غيابه أنه الاكثر تمثيلاً لطائفته.. لذلك، أودعت لدى رئيس الجمهورية ميشال عون اسم الرئيس سعد الحريري لتأليف الحكومة”.

وكانت إنطلقت الإستشارات النيابية المُلزمة صباح اليوم الخميس, في قصر بعبدا، لتسمية الرئيس المكلف للحكومة المقبلة وحتى الساعة ترجّح الأرقام تكليف الرئيس ميقاتي لرئاسة الحكومة المقبلة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top