2022- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo تجديد اتفاق الفيول العراقي: تمديد أربع ساعات كهرباء "وهمية" logo “فيفا” يعلن رسميًا تعديل موعد المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022 logo جنبلاط يجتاز "ضفة النهر" ويلاقي الحزب: منعاً لعون جديد! logo المكاري: لأول مرة في تاريخ لبنان يصل الوضع الاقتصادي لهذا الانهيار logo سماع صوت رصاص كثيف في البقاع الغربي… ماذا يحصل؟ logo بالفيديو.. SPIDERHEAD خيال علمي حول عقاقير وسجناء logo أفلام وثائقية 2022 logo update
منع وقوف ومرور السيارات في هذه المنطقة
2022-06-23 13:55:11

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة


ما يلي:


“يقام يوم الأحد 26-6-2022 من الساعة 7.00 لغاية الساعة 18.00 سباق “تسلق الهضبة الأول” في بلدتي وادي شحرور (العليا والسفلى)، كما ستقام تجارب السباق يوم الجمعة 24-6-2022 اعتبارا من الساعة 6.00 ولغاية الساعة 14.00.

لذلك سيتم منع وقوف ومرور السيارات على الطرقات الداخلية للبلدة، في الأوقات والتواريخ المذكورة أعلاه. 

يرجى من المواطنين أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير حفاظا على السلامة العامة، ومنعا للازدحام”. 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top