2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
كذبة الموسم: سوريا هزمت الولايات المتحدة في كرة السلة
2022-06-26 13:55:57

رغم أن سوريا الأسد ضد التطبيع الرياضي مع الأعداء، ويحتفي إعلامها بالرياضيين العرب الذين يرفضون المشاركة في مناسبات رياضية يشارك فيها أميركيون أو إسرائيليون وغيرهم، فإن الخبر الكاذب الذي نشرته وسائل الإعلام الرسمية نقلاً عن "الاتحاد الرياضي العام" كان فوز منتخب سوريا على منتخب الولايات المتحدة في رياضة كرة السلة.ونشر "الاتحاد الرياضي العام" خبراً عبر صفحته الرسمية في "فايسبوك" قال فيه أن سوريا فازت على الولايات المتحدة الأميركية بكرة السلة 80-69 في بطولة "سادا" الدولية المقامة في أرمينيا، فيما أخذ الخبر بعداً سياسياً في الصفحات الموالية التي نقلت الخبر بطريقة أن الحصار الأميركي على الدولة السورية لم يمنع منتخب كرة السلة السوري من التفوق على الهيمنة الأميركية.
منتخب سورية الأولمبي بكرة السلة لتحت 23عاماً يفوز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ببطولة سادا. فاز منتخب سورية...
Posted by ‎الاتحاد الرياضي العام‎ on Saturday, June 25, 2022
والحقيقة أن المنتخب السوري لكرة السلة فاز على "فريق المحترفين الأميركيين في أرمينيا" وهم مجموعة من اللاعبين الأميركيين الذين ينشطون في الدوري الأرميني المتواضع، لا أكثر.أما المنتخب الأميركي لكرة السلة فيعرف باسم "فريق الأحلام" ويعتبر دوري كرة السلة الأميركي الأفضل على مستوى العالم منذ عقود. ونشرت وكالة "سانا" الرسمية" الخبر أيضاً، ما أثار سخرية واسعة وانتقادات لهذا التزوير غير اللازم، حتى من طرف وسائل إعلام موالية للنظام.ويعمل النظام السوري على الاستفادة من الرياضة والموسيقى وغيرها من النشاطات الجماهيرية من أجل بث دعاية سياسية تصور "الدولة السورية" منتصرة على "المؤامرة الكونية" حتى وسط "الظروف الاقتصادية الصعبة". ويتم تحوير تلك الانتصارات الوهمية، والكاذبة أيضاً، نحو مطالبة السوريين بالصبر والصمود، على غرار الأبطال الذين ينتصرون على العدو في ملاعب كرة السلة، هذه المرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top