2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo من الإصدارات الجديدة لمؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية كتاب “صباحك سيدي (رجاوات)” للكاتب الدكتور جان توما logo جمعية النجم تطلق حملة “بدلها” للتوعية حول مخاطر التدخين في طرابلس.. logo المرتضى رعى الأمسية في ذكرى يوم الموسيقى العربيّة لفرقة التراث الموسيقيّ العربيّ بقيادة د. هيّاف ياسين في الرابطة الثقافية / طرابلس logo بالصور... إليكم ما يجري على الحدود الجنوبية! logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 يونيو/حزيران 2022
2022-06-29 10:56:42


توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 يونيوحزيران 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.



1. توقعات برج الحمل اليوم

إذا استطعت اقض بعض الوقت في المنزل وقم بإجراء مكالمات هاتفية أكثر من المعتاد. نظف مكتبك ونظم رف كتب. لماذا لا تنظف الثلاجة، اعتني بحيواناتك الأليفة أيضًا.



توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كنت تشعر بالضيق والاستياء من بعض الأحداث التي حدثت مؤخرًا، فاغتنم هذه الفرصة للتراجع خطوة إلى الوراء، ورؤية كل ذلك من منظور جديد ومختلف. من الممكن استخدام الفكاهة كمعالج رائع، خاصة فيما يتعلق بجروح القلب.



توقعات برج الحمل اليوم في العمل

هذا هو الوقت المناسب لإجراء مكالمات والتواصل مع أشخاص لم تتحدث معهم منذ فترة. هذه العلاقات حيوية للتقدم في المستقبل.



توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

انغمس في إحساسك بالغموض في اختيار الكتب التي تقرأها، والأفلام التي تراها، وحتى أنواع المحادثات التي تبدأها مع أصدقائك. قال سقراط لقد قررت أن أكون سعيدًا لأنه مفيد لصحتي.



2. توقعات برج الثور اليوم

لا يبدأ اليوم حتى تصفي ذهنك وتقيّم بعض المشكلات الشخصية المعلقة، تخلص من عدوانك اليوم. حافظ على قوتك طي الكتمان. ركز على المهام العادية التي يجب القيام بها. لماذا لا تقوم بعمل قائمة.



توقعات برج الثور اليوم في الحب

يمكنك استخدام الكلمات والمحادثات لإصلاح أي شيء يبدو أنه تعرض للتلف. كل ما عليك فعله هو التركيز على تسليط المزيد من الضوء على اتصالاتك والسماح لقوة الحقيقة والجمال بإضفاء البسمة على وجوهك مرة أخرى.



توقعات برج الثور اليوم في العمل

هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ إحدى أفكارك الجديدة. لا تتردد في قيادة المجموعة. أنت الزمار مع مجموعة من الناس خلفك تغريهم بالموسيقى التي تصنعها. العب بصوت أعلى من المعتاد.



توقعات برج الثور اليوم في الصحة

النظام الغذائي والتمارين الرياضية والراحة والعمل والوقت وحده والوقت المشترك مع الآخرين كلما أمكن ذلك. في كل اقتران هناك جانب التحضير وجانب التحقيق. يتطلب تحقيق هذا النوع من التوازن في حياتك التزامًا لا يحدث ذلك عن طريق الصدفة.



3. توقعات برج الجوزاء اليوم

سترغب في الهروب من الموقف واستكشاف حريتك، لكن هناك شيئًا ما سيعيقك. اعتني بالفواتير على مكتبك وتعامل مع الفوضى في غرفة النوم. سيساعد تطهير المساحة المادية من حولك على تطهير المساحة الذهنية أيضًا.



توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

ستكون في واحدة من أكثر مزاجك اجتماعيًا وممتعًا حقًا. يمكنك عمل مزحة من أي شيء على الإطلاق، ويمكنك تحويل الكوارث الظاهرة إلى انتصارات مرح.



توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

من المحتمل أن يأتي القرار الذي اتخذته قبل حوالي أسبوعين بنتائج عكسية اليوم. ربما كنت تركز على التفاصيل في ذلك الوقت لدرجة أنك فشلت في ملاحظة الصورة الكبيرة.



توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قم بتزويد منزلك بالأطعمة الصحية وامنح نفسك الكثير من الخيارات. هناك طرق عديدة لاتباع نظام غذائي صحي العصائر الطازجة، والسلطات الملونة، والتوفو المحضر بخبرة. تتطلب هذه الخيارات جهدًا كبيرًا، لكن المكافأة تستحق العناء.



4. توقعات برج السرطان اليوم

الأشياء التي تقولها وتفعلها تؤثر على الآخرين. إنه يوم رائع لتولي المسؤولية وقيادة الآخرين الذين يبدو أنهم يتعثرون. عقلك الراسخ ومنظورك القوي أصول لا تصدق في أي موقف.



توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت قادرًا على الخروج في تجمع صغير، فإن الحالة المزاجية ستكون معدية، وقد يكون ذلك أثناء سرد بعض أفضل النكات والقصص الخاصة بك أن يلاحظ شخص ما ما أنت عليه من شخص ممتع، ويقرر أنه يرغب في رؤيته اكثر منك.



توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيقف الناس إلى جانبك اليوم ويدركون أن أسلوبك الفني هو الأفضل. لا تخف من التباهي بخيالك المذهل. هذه الجودة ليست شيئًا تخفيه. إنه شيء يجب أن نفخر به. لديك قوة عظيمة هناك.



توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تمرن بما فيه الكفاية بحيث تكون متعبًا بدرجة كافية لتغفو مبكرًا بما فيه الكفاية، النوم الذي تحصل عليه أثناء العبور الحالي أمر حيوي. يحتاج عقلك إلى الكثير من الراحة من أجل فرز جميع المعلومات الموجودة في متناول اليد.



5. توقعات برج الأسد اليوم

ركز على أهدافك وتطلعاتك، ولا تتردد في دفعها إلى أقصى حد. ربما كنت تتحدث كثيرًا مؤخرًا. الحصول على هذه الأفكار هناك شيء عظيم. الآن هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى إرساء أسس متينة لتظهر تلك الأفكار.



توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تقلق إذا شعرت بالحاجة إلى قول بعض الأشياء لأحبائك، ولكن لا تعرف ما إذا كنت ستمضي قدمًا أم لا. إذا كنت تستطيع التحدث دون أن تفقد أعصابك، فقد يكون هذا مفيدًا. وإلا فقد يكون من الأفضل الانتظار.



توقعات برج الأسد اليوم في العمل

سيكون هناك أشخاص آخرون على استعداد لأن يكونوا متابعين اليوم، لذا فهذا هو الوقت المناسب لتنفيذ إحدى أفكارك الجديدة. لا تتردد في قيادة المجموعة.



توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

استخدم طاقة هذا الشهر لزيادة أنشطتك البدنية خطط لركوب الدراجة في عطلات نهاية الأسبوع، واستخدم وقت فراغك للمرح، والتحويلات الهوائية. مزيج من هذه القوى النجمية يجعل مزاجك مستقرًا وممتعًا.



6. توقعات برج العذراء اليوم

هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام بها هنا. لن تكون المهام العادية والأعمال الروتينية مؤلمة بعد أن تضع عقلك على إنجازها. ستكون قادرًا على تحقيق القليل. فقط تأكد من الحفاظ على صواب بشأن حقيقة الموقف.



توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يكون لديك بعض التوقعات منذ البداية، والتي كنت قد افترضت أنها ستتحقق. إذا كنت تشعر بالاستياء من حقيقة أنهم لم يفعلوا ذلك، فربما تحتاج إلى التحدث وفهم وجهة نظر شريكك الحالي أو المرتقب.



توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لمجرد أنك غير متأكد من المستقبل لا يعني أنك بحاجة إلى الخوف منه. عدم اتخاذ قرار بشأن كيفية المضي قدما قد يصيبك بالشلل اليوم. تذكر أن تتصرف من منطلق الإيمان وليس من الخوف.



توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من المهم أن تمارس الرياضة بانتظام وتحافظ على طاقتك مفتوحة. سوف تساعدك ممارسة اليوجا المنتظمة بشكل كبير. تجتمع الدورة الدموية، وتمدد العضلات، والتنفس العميق لمساعدتك على الاسترخاء وتركيز الوفرة، بحيث يمكنك توجيهها.



7. توقعات برج الميزان اليوم

ستجد أنه كلما تباطأت وتبنت موقفًا حذرًا وحساسًا وتقبلًا، ستدور الأشياء بشكل طبيعي في طريقك. هذا ليس يوم للقتال. إنه يوم للتواصل مع الآخرين على مستوى تكافلي. عزز نفسك والآخرين.



توقعات برج الميزان اليوم في الحب

من المحتمل أن تشعر بالضيق الشديد اليوم، لذلك إذا كنت قادرًا على الخروج في موعد، فإن كلاكما يمكن أن يتعايشا بشكل جيد للغاية، أو يجدان أنه على الرغم من الانجذاب الأولي، هناك اختلافات لا يمكن التوفيق بينها في آرائك.



توقعات برج الميزان اليوم في العمل

قد يكون ميلك إلى القذارة خاصة مع حلول اليوم. بدلاً من ذلك من المهم أن تربط أي أطراف فضفاضة تمامًا وأن تبذل جهدًا إضافيًا لإثارة إعجاب الأشخاص من حولك.



توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

إذا كنت لا تحب تطبيق اللياقة البدنية الخاص بك، أو لا يمكنك تحمل الصالة الرياضية التي تنتمي إليها، فقم بإجراء تغيير من الأفضل توضيح مثل هذه الأشياء والعمل وفقًا لها الآن، حتى لا ينتهي بك الأمر بمعاقبة نفسك على المدى الطويل.



8. توقعات برج العقرب اليوم

ستكون عواطفك مستقرة، وستجد أن لديك إحساسًا واسعًا جدًا بالرفاهية. ثقتك بنفسك قوية، ويجب أن تستخدم هذا لصالحك. ولكن إذا قمت بضبطها في وقت مبكر من اليوم ووضعت خطة لما تريد تحقيقه، فستجد أنك يمكن أن تكون منتجًا تمامًا.



توقعات برج العقرب اليوم في الحب

مع الطاقة اليوم قد ينتهي بك الأمر إلى قول شيء ما لأحبائك يجده مؤلمًا للغاية، ربما يكون من الأفضل معرفة السبب الحقيقي بدلاً من جعلهم ينسحبون في عبث. أيًا كان ما قد يكون قد أشعل شرارة غضبك، يمكن معالجته بأمانة.



توقعات برج العقرب اليوم في العمل

هناك مهمة مهمة عليك إنهاءها اليوم. لا تتستر على هذه التفاصيل. قد يكون رد فعلك الأول هو رفضه على أساس أن لديك أشياء أكثر أهمية للقيام بها. ألقِ نظرة بصدق على ما يجب أن تكون عليه أولوياتك.



توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

سيكون من السهل عليك التعرف على الأنشطة التي تمثل أولويات أثناء استمرار النقل الحالي. يبدأ كل شيء بما تأكله، وكم مرة تمارس الرياضة وكيف تنام جيدًا. إنها قائمة قصيرة لكن إتقانها ليس بالأمر السهل.



9. توقعات برج القوس اليوم

اعتن بتلك المهام المزعجة التي تتراكم منذ فترة. لديك فرصة عظيمة لإنجاز الكثير. الناس أقل اهتمامًا بالكلام والثرثرة التافهة أكثر من اهتمامهم بوضع خطة لتحقيق هدف مهم. ساهم في هذا الاتجاه من خلال الجدية بشأن المهام المطروحة.



توقعات برج القوس اليوم في الحب

يمكنك البدء في رؤية أن القيام بذلك ليس مفيدًا على الإطلاق في بناء اتصال جيد في علاقتك الحالية. تقدم لك طاقات الكواكب الحالية خيار التمسك ببعض الضغائن، أو بروح الحب الحقيقي.



توقعات برج القوس اليوم في العمل

احترس من هذه المرحلة التنموية الجديدة. على الرغم من أن هذه الفرصة قد تبدو صغيرة الآن، إلا أنها من المحتمل أن تنمو لتصبح شيئًا أكبر وأكثر ازدهارًا في المستقبل. أبق أعينك مفتوحة.



توقعات برج القوس اليوم في الصحة

الشيء الذكي الذي يجب فعله هو الاهتمام باحتياجاتك الخاصة بأفضل ما يمكنك، النظام الغذائي والتمارين الرياضية والراحة هي مسؤوليتك. كل شيء يتبع من هنا.



10. توقعات برج الجدي اليوم

شارك بأفكارك مع الآخرين، وستجد أن التحدث عنها سيساعدك على التغلب على دوامة المشاعر. إذا كنت بحاجة إلى ذلك، فقم بتحويل الأشياء إلى الترس الثاني لمزيد من القوة.



توقعات برج الجدي اليوم في الحب

إذا كان بإمكانك التخلي عن الحاجة إلى أن تكون على حق، وتهدف حقًا إلى إحراز تقدم، فمن الممكن من خلال مناقشة حقيقية من القلب إلى القلب.



توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيكون من الصعب عليك الاستمرار في التركيز على المهام الحالية. من المحتمل أن يشعر عقلك بالتشتت. لا تدفع نفسك لإنهاء أي شيء كبير أو قد تشعر بالإحباط لأنك قضمت أكثر مما تستطيع مضغه.



توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

حاول أن تفتح نفسك على المجالات التي تحتاج إلى التعرف عليها. كيف حالك في قسم النظام الغذائي الصحي، هل تركز على الحفاظ على مستويات الوزن أكثر مما يحدث بالفعل تحت السطح، وهذا ما يعرف بالغش على صحتك.



11. توقعات برج الدلو اليوم

قد يحاول البعض من حولك جعلك تشعر بعدم الكفاءة. اعلم أن هذا اتجاه عابر وستعود قريبًا إلى نفسك الحقيقية. افتح الفتحة الخاصة بك أكثر بقليل من المعتاد ودع المزيد من الضوء في حياتك.



توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أن زوجكما قد يصبح شغوفين للغاية. قد لا يكون هذا بالمعنى الرومانسي، ولكن أكثر من حيث مواضيع المحادثة التي تختار التحدث عنها. لا تدع آرائك الفردية وتحيزاتك تفسد ما يمكن أن يكون علاقة دافئة حقًا ومن المحتمل أن تكون محبة.



توقعات برج الدلو اليوم في العمل

الحقيقة هي أنه من المحتمل أن تجد إجابات في أحلام اليقظة أكثر مما ستجده في الواقع. لا تخف من التحديق في الغيوم من أجل الحلول التي تبحث عنها.



توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

عليك أن تتعلم كيف تضع مشاعرك في كلمات. احترس من طرق للتعبير عن مشاعرك والاستماع إليك. نادي الكتاب الافتراضي هو وسيلة ممتعة واجتماعية للتعبير عن استجابتك العاطفية للأدب ويمكن أن يكون مكانًا جيدًا للبدء.



12. توقعات برج الحوت اليوم

كن على طبيعتك وسيتبعك الناس بشكل طبيعي. الآن هو وقت ممتاز لوضع بعض الخطط للمستقبل. ابق على الأرض وعلى الهدف مع أهدافك. تأكد من أنك لن تنحرف عن مسار نزوات الآخرين.



توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يمكن أن يؤدي التكوين النجمي اليوم إلى وضع لا يمكنك فيه إلا أن تنفجر من الضحك. إذا كان هذا على حساب أحد أفراد أسرتك، فقد تحتاج إلى شرح سبب رد الفعل هذا بالضبط بأكبر قدر ممكن من اللباقة.



توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أنت تنتظر أن تسمع من شخص آخر قبل أن تتمكن من اتخاذ الخطوة الكبيرة التالية. لا تقلق بشأن هذا من الأفضل الانتظار حتى تحصل على هذه المعلومات بدلاً من المضي قدمًا.



توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يتطلب كل من الجري لمسافات طويلة والسباحة والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية التزامًا كبيرًا بالوقت، والذي يمكنك بعد ذلك استخدامه جيدًا داخل رأسك. العادات الصحية التي تلبي احتياجاتك مجتمعة لا تقدر بثمن. إنها حياة طويلة، وسوف تستمتع أكثر.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم السبت 25 يونيو/حزيران 2022



توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 22 يونيو/ حزيران 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top