2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياث المدهون يحضر لها يداً مقطوعة logo درجات الحرارة الى انخفاض.. استعدّوا للأمطار! logo خبر حزين.. من نادي الرياضي بشأن كأس لبنان لكرة السلة logo إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة! logo العهد الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
مبادرة مجموعة أماكو لتوزيع أجهزة أوكسجين في لبنان (فيديو)
2022-06-29 15:26:19

تسبّب وباء كورونا بكارثة غير مسبوقة في لبنان، أتت لتُضاف إلى أزمات وكوارث أخرى. إلتزاما منها بمسؤوليتها الإجتماعية والوطنية، بادرت مجموعة أماكو عامي 2020 و2021 إلى توزيع أجهزة التنفّس على جمعيات ومرجعيات في كل لبنان. 

وحرصت المجموعة على إيلاء اهتمام كبير بوضع خطة متكاملة لإيصال أجهزة التنفّس إلى المناطق الأكثر حاجة، نظرا لتفاقم الوضع الصحي في بعض المناطق وإنهيار الخدمات الصحية. 

من مدينة إلى مدينة ومن بلدة إلى بلدة سارع فريق أماكو إلى إيصال المساعدات، من خلال المنظمات والمستوصفات والشخصيات، للمساهمة في إنقاذ الأرواح.  

لم يُثن ِالوباء مجموعة أماكو عن القيام بواجباتها من أقصى شمال البلاد إلى أقصى جنوبها. 

في هذا الفيلم تغطية لبعض أبرز المراحل التي مرت فيها المبادرة.   




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top