2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى logo بسبب تهديد إرهابي "مرتفع جدا"... استنفار في فرنسا! logo بيان لأمن الدولة يتعلّق بفرار داني الرشيد… هذه تفاصيله logo قوة إسرائيلية ضمن بنك أهداف حزب الله logo بيان "توضيحي" من أمن الدولة حول حيثيات توقيف داني الرشيد
النائب طه ناجي يكرم الطاقم الصحي والطبي والإداري في مستشفى طرابلس الحكومي
2022-06-29 16:55:16

تقديرًا للدور الذي يؤديه مستشفى طرابلس الحكومي بكل طاقمه الطبي والإداري في خدمة مدينة طرابلس وجوارها وتنويهًا بجهود رئيس مجلس الإدارة الدكتور فواز حلاب والمدير ناصر عدرة أقام نائب طرابلس الدكتور طه ناجي حفلًا تكريميًا في قاعة المشاريع الكبرى في طرابلس بحضور ممثلين عن رئيس الحكومة ومفتي الجمهورية ووزير الصحة وحشد من الشخصيات.

بعد تلاوة مباركة من القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني جرى عرض شريط مصور عن تاريخ وإنجازات

مستشفى طرابلس الحكومي ثم كانت كلمة رئيس مجلس الإدارة الدكتور فواز حلاب ومما قال فيها : “يسعدني ويشرفني باسمي وباسم أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام وجميع العاملين في مستشفى طرابلس الحكومي أن أتقدم بالتهاني للأخ الدكتور طه ناجي بفوزه بالمقعد النيابي مواكبًا لتنفيذ المشاريع التنموية والتعليمية والصحية ومصوبًا لمسار الحكومة نحو إنجاز الملفات الملحة التي تضم كل معاناة الناس… كما نشكركم على هذا الاحتفال التكريمي للقيمين على مؤسسة عامة مستقلة ماديًا وإداريًا وأكاديميًا وسباقة في تطبيق المراسيم حفاظًا على استمرارية تقديماتها الطبية بأحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية تحت وصاية وزارة الصحة العامة وبتعاون مشكور من قبل المنظمات الدولية والجمعيات الأهلية والاجتماعية… والشكر أيضًا لكافة الطواقم الطبية والتمريضية وللفنيين والإداريين العاملين على ما يقدمونه من جهود متعاونين مع رئيس الهرم الإداري ناصر عدرة الذي يسعى دائمًا لتقديم الأفضل”.

وألقى الشيخ أمير رعد كلمة مفتي الجمهورية اللبنانية.

كما ألقى النائب الدكتور طه ناجي كلمة قال فيها: “من نعم الله على مدينتنا أن يكون فيها مستشفى طرابلس الحكومي ومن نعم الله علينا أن يكون على رأس هرمها الإداري الدكتور فواز حلاب وأن يدير شؤونها العامة واليومية رجل مثل ناصر عدرة ولن أنسى كل معطاء في هذا المستشفى وكل صاحب تضحية في أي موقع كان فهذا الصرح أمانة في أعناقكم وهو الذي يغيث الملهوف ويستر ضعيف الحال وينقذ من يحتاج طبابة واستشفاء وعلاج… وإننا اليوم نحن وكل من لبى هذه الدعوة نلتف حولكم لنرد لكم شيئًا مما يليق بكم وليبقى في السجل أن المسؤول الأمين والقائد الصادق له مكان على صفحات التاريخ ومكانة في قلوب المنصفين… وإني أسمح لنفسي أن أقول ذلك باسمي وباسم جميع زملائي نواب طرابلس حيث اجتمعنا وأسسنا هيئة متابعة قضايا طرابلس لنهتم بشؤونها وشجونها وأنتم لكم منا كل دعم ومساندة لأننا نعرف دوركم ونقدر عطاءكم”.

وفي الختام جرى توزيع الدروع.










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top