2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
بعد ان وحّد الناس بالصلاة لأجل شفائه.. وفاة الطفل يوهان
2022-07-01 09:26:16

توفي فجر اليوم الطفل يوهان ابن الاعلامية باتريسيا قسيس ومصمم الازياء وسام شماس. 

وقد نعى جد الفقيد النقيب جان قسيس عبر حسابه على تويتر حفيده بكلمات مؤثرة اذ قال “‏لتكن مشيئتك يا ربّ

ملاكنا يوهان غادرنا إلى السماء فجر اليوم.إختاره الربّ إلى جواره.ليتمجّد إسم الله٠كسرت قلوبنا يا صغيرنا الحبيب، يا “روح قلبو لجدّو” وحفرت في القلب جرحًا عميقًا. عزاؤنا أنّ الصلاة التي حملتها على كتفيك غسلت الكثير من خطايانا وخطايا العالم وصار لنا قديس في السماء”. 

يذكر ان يوهان ابن الـ8 سنوات، صارع بجسده الصّغير للنجاة، لأيام طويلة، بعد أن سقط في أحد المسابح في منطقة جبيل، الشهر الماضي، انتهى بدخوله في غيبوبة، في مستشفى الروم. وكانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملات دعت للصلاة من اجل شفاء يوهان. 

اسرتنا تتقدم من الزميلة باتريسيا وعائلتها بأحر التعازي، سائلة الله الرحمة للفقيد والصبر والسلوان لذويه.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top