2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
خبرٌ عاجلٌ جداً بشأن بطاقات التشريج.. هذا ما يجب معرفته
2022-07-01 15:26:16

تشهد مختلف متاجر بيع بطاقات التشريج تهافتاً كثيفاً من قبل المواطنين الذين يحاولون شراء بطاقات تشريج لخطوطهم، وذلك عقب بدء العمل بالتعرفة الجديدة للاتصالات، اليوم الجمعة.


التّجار والوكلاء لم يسلموا المتاجر أيّ من البطاقات الجديدة التي من المفترض أن تكون صدرت عن شركتي الإتصالات “ألفا” و “تاتش”. 


وبحسب المعلومات، فإن البطاقات مقطوعة في السوق، ومن الممكن أن تبدأ عملية توزيعها على المتاجر اعتباراً من عصر اليوم الجُمعة، في حين أن هناك كلاماً يشيرُ إلى إمكانية تأجيل التوزيع حتى يوم الإثنين. 


وفي ما خصّ عمليات التشريج عبر الإنترنت، فقد تبين أن الموقع الإلكتروني لشركة “ألفا” ما زال خارج الخدمة بسبب عملية التعديل التقني عليه لإضافة الأسعار الجديدة.


أمّا في ما خص الموقع الالكتروني التابع لشركة “تاتش”، فقد عاد إلى العمل، ظهر اليوم، وقد ظهرت عليه قائمة الأسعار المُحدّثة مع البطاقات الجديدة التي ستباع في السوق وعبر الإنترنت أيضاً وفق سعر صيرفة. 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top