2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo لإجتياح رفح... الجيش الإسرائيلي ينتظر الضوء الأخضر! logo ما السر وراء نشر القسام رسالة من أسير إسرائيلي؟ logo "ثورة في مجال التّرفيه"... Cablevision تُطلق خدمة البثّ CV+ logo "أضرار في البنى التحتية والممتلكات"... اليكم آخر التطورات جنوبًا! logo ادرعي يزعم استهداف مبنى عسكري وموقع رصد للحزب (فيديو) logo طرابلس عاصمة للثقافة العربية.. فسحة أمل تضيء الظلمة المحيطة باللبنانيين!.. ديانا غسطين logo مئتا يوم على العدوان.. نتنياهو يفتش عن إنتصار وإجتياح رفح سيفٌ ذو حدين!.. غسان ريفي logo "بحثاً عن جواسيس"... "إجتماع سرّي" بين إيرانيين وقادة فصائل موالية
لبنان ثأر من الاردن!
2022-07-01 23:26:30

ثأر منتخب لبنان لكرة السلة لخسارته ذهابا امام نظيره الاردني في عمان، وفاز عليه بفارق 19 نقطة 89 – 79، في المباراة التي اجريت بينهما مساء اليوم في مجمع نهاد نوفل بزوق مكايل امام جمهور غفير.

وجاءت المباراة ضمن اطار “النافذة الثالثة” من تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بين 25 آب و10 ايلول من المقبلة المقبلة في اليابان والفيليبين واندونيسيا في استضافة مشتركة لثلاث دول لأول مرة في تاريخ البطولة.

ويلتقي لبنان على الملعب عينه المنتخب السعودي الساعة التاسعة مساء الاثنين 4 تموز.

وينص نظام التصفيات على تأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في المجموعات الأربع الى الدور الثاني، مما يعني ضمان لبنان والأردن والسعودية التأهل الى الدور الحاسم. وستضمهم مجموعة مع كل من نيوزيلندا والفيليبين المتأهلة أصلا لأنها احدى الدول التي ستستضيف كأس العالم مع اليابان المتأهلة ايضا حكما لاستضافتها البطولة .اما اندونيسيا المستضيفة الثالثة لبطولة العالم فتأهلها مباشرة مرتبط ببلوغها الدور ربع النهائي من كأس آسيا. كذلك تضم المجموعة منتخب الهند. كما ستضم مجموعة ثانية ستة منتخبات.

وسيواجه لبنان كل من نيوزيلندا والفيليبين والهند(ذهابا وايابا) في “النافذة الرابعة” (آب 2022) و”النافذة الخامسة”(تشرين الثاني 2022) و”النافذة السادسة” والأخيرة (شباط 2023)، لتتحدد على أثرها المنتخبات التي ستتأهل عن القارتين الآسيوية والأوقيانية الى نهائيات كأس العالم، علما ان المنتخبات المتأهلة الى الدور الثاني ستنقل نقاطها التي حصدتها في الدور الأول.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top