2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية logo عن رسائل أردوغان الأخيرة logo حصاد روسيا من الحرب الأوكرانية logo إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العجب.. هذا ما يسعى إليه باسيل!.. غسان ريفي logo العونية من القصر إلى الشارع.. والرئاسة بين عسكري و"توافقي"
أبو فاعور: فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله
2022-07-01 23:55:16

أعلن النائب وائل ابو فاعورفي بيان أنه اتصل بالمدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم، والقاضية في النيابة  العامة المالية دورا الخازن، ووضع “كل المعطيات التي في حوزته في تصرفهما في قضية فساد القمح والطحين”.

وأضاف “لدي ثقة كبيرة أن هذه المعطيات وغيرها ستفتح باب السجن لكل من سرق رغيف خبز اللبنانيين واذلهم على ابواب الافران. وفي انتظار اجراءات القضاء، فالحل الوحيد هو في وقف الدعم العشوائي للطحين والقمح واستبداله بدعم ربطة الخبز مباشرة وللقاء الديمقراطي تصور سيضعه في تصرف المعنيين في هذا الشأن. فلتفتح ابواب السجون لكل المتورطين من راس الهرم حتى اسفله.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top